مجموعة فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال تعيّن هيثم مطر رئيساً لمنطقة الهند والشرق الأوسط وإفريقيا

لرياض- -: أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال، إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم، تعيين هيثم مطر رئيساً لمنطقة الهند والشرق الأوسط وإفريقيا لدى الشركة، وذلك اعتباراً من تاريخ 18 أبريل 2021.

ويعتبر هيثم مطر من أبرز الشخصيات القيادية في قطاعي السياحة والضيافة في المنطقة المذكورة، ويمتلك أكثر من 25 عاماً من الخبرة المهنية إضافة إلى شبكة واسعة من العلاقات المرموقة في القطاع. وسوف يتولى في منصبه الجديد لدى مجموعة فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال مسؤوليات قيادية واسعة النطاق لدفع عجلة نمو وازدهار أعمال المجموعة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب غرب آسيا، حيث ستشمل مسؤولياته الجانب التطويري والعمليات التشغيلية عبر 165 فندقاً قائماً إلى جانب أكثر من 100 منشأة فندقية قيد التطوير، وهي تمثل محفظة المجموعة من العلامات التجارية للفنادق الفاخرة والمتميزة وكاملة الخدمات والأجنحة الفندقية.

وقبل انضمامه إلى مجموعة فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال، شغل هيثم مطر منصب المستشار الأول وعضو لجنة القيادة التنفيذية لدى وزارة السياحة في المملكة العربية السعودية، حيث ساهم في تطوير وتنفيذ استراتيجية السياحة المستدامة في المملكة لتصبح واحدة من أبرز الوجهات السياحية في العالم. وقبل ذلك، أمضى مطر أربع سنوات كرئيس تنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، حيث كان مسؤولاً بشكل مباشر أمام صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، عن تطوير وتنفيذ أول إستراتيجية سياحية على الإطلاق لتعزيز مكانة رأس الخيمة على خريطة السياحة العالمية وتعريف العالم بالتراث الثقافي الغني للإمارة ومعالمها الطبيعية الخلابة، مسترشداً في هذا الدور برؤية وتوجيهات سموه.


by

Tags: