مطعم أوليريس سبورتس بدبي يقدم عروض مجانية خاصة بالأطفال

 

أعلنت مجموعة تايم للفنادق التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، عن تقديم عروض إضافية على المأكولات في مطعم أوليريس سبورتس ذو الطابع الرياضي والذي أعيد افتتاحه مؤخراً.

وبعد إتمام برنامج التعقيم والتنظيف المكثف بنجاح لكافة أروقة المطعم في وقتٍ سابق من شهر يونيو الماضي، يستقبل أوليريس سبورتس المكان الأمثل للجلسات الودية غير الرسمية والتي تمتلك مجموعة تايم حقوق الامتياز الحصرية له في الشرق الأوسط، زبائنه مجدداً بخصومات مغرية لجميع أفراد العائلة، مع تقديم وجبات مجانية للأطفال ممن هم دون سن الثامنة، وذلك لغاية 31 أغسطس 2020.

تعليقاً على ذلك، قال محمد عوض الله الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: “بالتزامن مع استراتيجية دبي في بدء رفع القيود تدريجياً واستقبال الزوار من مختلف أنحاء العالم، سيستمر العرض الجديد الذي ستستفيد منه العائلات بشكلٍ أكبر، جنباً إلى جنب مع عرضنا الحالي الذي يقدم لجميع الزبائن خصومات تصل إلى 40% على جميع الأطعمة والمشروبات التي يتم تناولها داخل المطعم، وكذلك طلبات التوصيل الخارجية ’الديلفري‘. مع الإشارة إلى أنه يتوجب على العائلة أو الشخص طلب طبق رئيسي كي يستفيد من هذا العرض الخاص بالأطفال.

“ومع عودة المسابقات والفعاليات الرياضية وكذلك اختتام الموسم الدراسي، سيكون مطعم أوليريس سبورتس خياراً مثالياً للعائلات للاسترخاء ومنح أطفالهم مزيداً من الأوقات المسلية، لاسيما مع وجود شاشات عرض حديثة توفر لهم مشاهدة ممتعة لأبرز المباريات والبطولات الرياضية”.

من خلال موقعه المميز في تايم توباز للشقق الفندقية في منطقة البرشاء بدبي، يعد مطعم أوليريس سبورتس مكاناً مثالياً وخياراً مناسباً لالتقاء عشاق الرياضة والعائلات، وإقامة حفلات أعياد الميلاد وغيرها من المناسبات الاجتماعية.

تتميز قائمة مطعم أوليرس سبورتس بأنها متنوعة وغنية وتضم مختلف الوجبات التي تلبي جميع الأذواق بما فيها وجبة الكوساديلاس التقليدية وجوانح البوفالو والبرغر وأضلاع الدجاج، فضلاً عن طيف واسع من الحلويات والكوكتيلات غير الكحولية والمشروبات الغازية.

هذا وسيعرض مطعم أوليريس سبورتس أبرز مباريات البطولات والدوريات الأوروبية والعالمية على 16 شاشة عرض داخل المطعم، بما في ذلك الدوري الإنكليزي الممتاز والدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، فضلاً عن سباقات الفورومولا 1 وغيرها من الأحداث الأخرى.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://olearys.ae/albarsha/، كما يمكنكم إجراء الحجوزات من خلال الاتصال على الرقم 0097144227540 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: inquiry.albarsha@olearyssportsrestaurant.ae


Posted

in

by

Tags: