مطعم القرية هو الوجهة المناسبة للدمج ما بين فن الطهي والثقافة المحلية

يُعد مطعم القرية من أشهر المطاعم التي تقدم أطباق متنوعة من المطبخ الهندي والصيني والعربي في أجواء ترحيبية ودافئة. يوجد فرعين لمطعم القرية في مدينة جدة. الفرع الأول يقع في شارع الميناء بحي البغدادية أما الفرع الثاني فيقع بحي المشرفة.

مطعم القرية هو الوجهة المناسبة لتجربة الطعام الفاخر حيث يكمن نجاح المطعم وراء قائمة الطعام والمجموعة الواسعة من الأطباق الشهية. على سبيل المثال الشوربات والمقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات. يحظى مطعم القرية بشعبية كبيرة بين المجتمع الأسيوي والمجتمع السعودي. إذا رغبت بزيارة المطعم خلال ساعات الذروة أو بعطلات نهاية الأسبوع فمن الأفضل القيام بالحجز المسبق. كما يمكنك الاستمتاع بالطعام في منزلك حيث يوفر المطعم خدمة التوصيل للمنازل. إذا كنت تقيم حفلاٌ ، فأن مطعم القرية هو الخيار الأمثل لتقديم الطعام نظراُ لأنهم يتمتعون بدرجة عالية من التقدير والاعجاب من قبل الضيوف.

مطعم القرية يقدم طعماً أصيلاً للمأكولات الأسيوية والعربية. لذلك فأن تركيزهم الأساسي هو الحصول على مكونات طازجة وعالية الجودة لتلقى استحسان وتقدير الضيوف وأيضاً الطعم يتحدث عن نفسه. يقول السيد جلال بيك مدير عام مطعم القرية أنه يتم التركيز بشكل كبير على نظافة المطعم وأن هناك ضوابط صارمة على المعايير التشغيلية التي تتكون من جودة الأغذية والنظافة والخدمة. مطعم القرية بحي المشرفة يسع لمئة وستون شخصاً بقسمى الأفراد والعائلات وكما توجد قاعة للاحتفلات تتسع لمئة شخص. يحجز الكثير من العملاء القاعة لإقامة الاحتفالات والمناسبات التجارية والحفلات الخاصة. إذا كنت مقيماً في محافظة جدة أو كنت زائراُ لها فمن المؤكد أن يكون لمطعم القرية مكان في برنامج الرحلة. من أكثر الأطباق تميزاُ بمطعم القرية  هي طبق دجاج الزبدة وطبق الدجاج تيكا مسالا وبامكانك الحصول على المزيد من المعلومات حول قائمة الطعام أو المطعم على الرابط التالي:

www.thevillagerestaurantksa.com


Posted

in

by

Tags: