مطعم “سومـو سوشـي آنـد بنتـو” يقدم لعملائِه عروضًا لا تقبل المنافسة

استمتع بتذوق أفضل المأكـولات اليابانيـَّة بأسعار لا تقاوم خلال شهر أكتوبـر

 

دبـــي، الإمارات العربية المتحدة:  يسرُّ مطعم “سومو سوشي آند بنتـو”؛ الاسم الرائد في عالم المأكولات اليابانيـة؛ أن يعلن عن تقديمه لسلسلة من العروض التي لا تقبل المنافسة خلال شهر أكتوبر والتي تعِد بالارتقاء بتجربة تناول الطعام المقدمة لعملائه الكرام ونقلها إلى مستوى آخر؛ حيث أعلن “سومو سوشي آند بنتـو”، المعروف بالتزامه بالجودة والابتكار؛ عن توفير هذه العروض الحصرية لعملائه لفترة محدودة فقط.

 

بالنسبة لعرض “ادفع أقـل واحصل على المزيــد طوال شهر أكتوبـر 2023″، يُمكن لروَّاد المطعم الاستفادة من العروض ذات القيمة الخاصَّة لدى مطعم “سومو سوشي آند بنتـو”؛ والحصول على خصم يصل إلى 30% على عدد من المأكولات اليابانية المختارة، بما في ذلك السوشي اللذيذ والأطباق اليابانية الشهيَّة؛ فضلاً عن الاستمتاع بالراحة في تناول وجباتهم المفضلة بالمنزل من خلال خدمة توصيل الطلبات للمنازل.

 

وعلى جانب آخر، يقدم المطعم لضيوفه من خلال عرض “سوشي نيغيري كومبو” توليفة رائعة من لفائف السوشي اللذيذة طوال شهر أكتوبـر؛ ليتمكنوا خلاله من الاستمتاع بـ 8 قطع من لفائف السوشي وقطعتيْن من شرائح سمك السلمون النيغيري مقابل 55.00 درهمًا فقط. هذا كما يمكن أيضاً لروَّاد المطعم توفير الكثير بالحصول على خصم كبير يصل إلى 30% على طلباتهم الثلاثة الأولى. أما بالنسبة لعرض “كومبو السوشي والمقبلات”، فيمكن لروَّاد المطعم الاستمتاع باثنين من الوجبات الأكثر مبيعاً مقابل 60.00 درهمًا فقط، حيث يحصلون من خلاله على 8 قطع من لفائف السوشي مع وجبة كاملة من المقبلات!

 

لقد دأب “سومو سوشي آند بنتـو” على إتقانه في تقديم تجارب تناول طعام استثنائية لعملائه، فيما لا يدخر “سومو سوشي آند بنتـو” أي جهد لضمان رضا العملاء، بدءًا من الحصول على المكونات الطازجة لأطباقه وحتى توظيفه للطهاة المهرة الذين يتقنون حرفتهم ببراعة.

 

وبالنسبة لأولئك الذين يسعون إلى الشروع في مغامرة طهيْ متميزة؛ توفر عروض “سومو سوشي آنـد بنتـو” الأسبوعية الخاصة؛ المقدمة طوال شهر أكتوبـر؛ فرصة مثالية لاستكشاف التراث الياباني الغني من المأكولات وتذوق إبداعات السوشي المدهشة التي من شأنها ترك انطباع دائم لديهم.

 

بالنسبة للزبائن المنتظمين؛ يعتبر تطبيق “سومو موبايل Sumo Mobile” أسهل طريقة وأكثرها ملاءمة لكسب نقاط الولاء الخاصة بهم، حيث يمكنهم جمع “عملات كينجي” لكل طلب، واستبدالها بأطعمة ومشروبات مجانية (1 درهم = 1 عملة كينجي)، هذا كما يمكنهم استرداد المكافآت دون أي حد أدنى للإنفاق. نتمنى لكم وقتاً ممتعاً معنـا!


Posted

in

by

Tags: