مطعم نازكا يقدم أطباقاً احتفالية بمناسبة عيد الاتحاد الثاني والخمسين لدولة الإمارات

المطعم الشهير يقدم لضيوفه تشكيلة متنوعة من أشهى الأطباق والموكتيلات وسط إطلالات خلابة

دبي، الإمارات العربية المتحدة —كشف نازكا، المطعم المميز بتقديم أشهى المأكولات المستوحاة من مطبخ نيكاي والشهير بإطلالاته الرائعة على برج خليفة، عن تقديم أطباقٍ احتفالية بمناسبة عيد الاتحاد الثاني والخمسين لدولة الإمارات. ويقع المطعم، الذي تأسس في دبي، في الطابق 12 من فندق العنوان فاونتن فيوز، ويتميز بإطلالة خلابة لا مثيل لها على وسط دبي، ويشتهر بشكل خاص بتقديم أشهى الأطباق اليابانية والبيروفية. ويحتفي المطعم المميز بالقيم الثقافية الإماراتية العريقة، ويدعو ضيوفه للاحتفال بالمناسبة السعيدة التي تتزامن مع عملية تجديد كاملة لتصميمه الداخلي ليحاكي الطراز الإماراتي المميز.

وتحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني في 2 ديسمبر من كل عام، حيث تعم الاحتفالات جميع أنحاء الدولة، وتتميز بأنشطة وفعاليات مصممة على الطريقة الإماراتية الراقية لتقدم عروض الألعاب النارية والاستعراضات والحفلات التي تحتفي بهذا اليوم السعيد. ويحتفل نازكا بهذه المناسبة من خلال تشكيلة متنوعة من الأطباق التقليدية المزينة بألوان علم دولة الإمارات النابضة بالحياة، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من أطباق المطعم المميزة بلمسات إماراتية فريدة، مما يعكس فخر المطعم بكونه جزءاً من الثقافة الإماراتية العريقة.

ويستمتع ضيوف المطعم بتذوق أشهى الأطباق المحضرة بعناية من أجود المكونات الطازجة التي تمنح مذاقاً غنياً بالنكهات الفريدة، بما يشمل أطباق كوشي بوكي كينوكو هوت بوت ولفائف سيمفوني رويال تونا ولفائف سوشي تمبورا. ويضيف المطعم إلى أجوائه المميزة المزيد من البهجة بما يتماشى مع هذه المناسبة، حيث يحظى الضيوف بفرصة تذوق اللفائف اللذيذة المحضرة على الطريقة الإماراتية، وهو طبق خاص يجمع بشكل رائع بين النكهات اليابانية والبيروفية.

ويقدم المطعم للضيوف تشكيلة متنوعة من الموكتيلات المبتكرة حسب الطلب على يد خبراء مزج المشروبات الماهرين في المطعم، لضمان استمتاعهم بتجربة فريدة ترتقي إلى مستوى هذه المناسبة. ويشرق المطعم بألوان علم دولة الإمارات التي تمنحه منظراً فريداً، وذلك تقديراً وتكريماً للغنى الثقافي المميز لدولة الإمارات، ويوفر أطباقه الاحتفالية في الفترة الممتدة من 1 وحتى 4 ديسمبر، حيث يقدم أشهى الخيارات المتنوعة والغنية بالنكهات الفريدة، وذلك احتفاءً بقيم الاتحاد التي تجعل من اليوم الوطني الإماراتي مناسبة مميزة.


Posted

in

by

Tags: