مقابلة مع جين تشان، مديرة الإعلانات التجارية لفندق ومنتجع صنواي، كوالالمبور

أخبرينا قليلاً عن إنجازاتك وتجاربك السابقة؟

استمرارًا لمجالي في تطوير الأعمال الذي امتد لأكثر من 23 عامًا، قمت بتطوير شبكة واسعة وعالمية من الروابط التجارية مع مجموعات متنوعة من الشركات والحكومات والسفارات وهيئات السياحة وشركات الطيران في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط. أفخر بأنه لدي سجل حافل في إحياء وتطوير الأعمال الجديدة من خلال قدرتي على إقامة علاقات تجارية قوية. لقد شغلت دورًا إداريًا كبيرًا في مجموعات فنادق بارزة بما في ذلك مجموعة إعمار للضيافة وشركة فنادق حياة وفنادق ماينور وسلسلة ستار وود للفنادق والمنتجعات السياحية وشركة ماريوت الدولية. كما شغلت منصب مدير المبيعات والتسويق في منتجع أنانتارا أولواتو بالي وكنت جزءًا من فريق الافتتاح الذي أطلق فندق ومنتجع أرماني الرائد في دبي، هذا إلى جانب أكبر فندق بارك حياة في العالم في أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة واشتغلت أيضًا في خدمات الإدارة الرفيعة في اليابان لافتتاح شقق خدمية فندقية.

 

هل يمكنك اخبارنا عن الميزات والمرافق الفريدة التي تميز منتجعكم عن غيره في كوالالمبور؟

يقع فندق صنواي ريزورت في قلب مدينة كوالالمبور، وجهة الضيافة والترفيه المتكاملة الرائدة في آسيا. لدينا ثلاثة عشر (13) فئة غرف جديدة تتضمن سلسلة من الغرف والأجنحة التجريبية بما في ذلك خيارات مخصصة للباحثين عن العافية والضيوف الشركاء والمسافرين الراغبين في تجارب مميزة، كل ذلك تحت إشراف مفهوم تصميم أنيق وتكنولوجيا حديثة. يقدم الفندق هذه الفئات المبتكرة للإقامة وفضاءات مخصصة جديدة مثل صالات الاستراحة الحصرية ونادي الصحة بما في ذلك معالم مخصصة للعائلات. كما قمنا مؤخراً بإطلاق أول مطعم لغوردون رامزي هو طاهي وصاحب مطعم إسكتلندي بريطاني خارج المملكة المتحدة وفي ماليزيا والعلامة التجارية الفائزة بجائزة نيويورك – بلاك تاب كرافت برجرز آند شيكس هذا بالإضافة إلى سانسيت تيراس مطعم على حافة حمام السباحة يقدم وجبات خفيفة.

 

ما هي بعض المعالم السياحية المحلية الشهيرة والمعالم القريبة من فندقكم والتي يمكن للضيوف استكشافها أثناء إقامتهم؟

نحن على بُعد 25 دقيقة فقط من قلب مدينة كوالالمبور حيث لدينا ربط مباشر بمجموعة متنوعة من نقاط الجذب الاخرى والأنشطة للمسافرين من جميع الأنواع والأعمار بدءًا من برج كوالالمبور وساحة ميرديكا إلى كهوف باتو وحديقة الحيوان نيغارا والسوق المركزي.

 

هل يمكنك أن تصفي لنا خيارات تناول الطعام المتاحة في فندقك؟

يحتوي الفندق على مجموعة متنوعة من المطاعم منها المأكولات درجة أولى في أول فرع لـ بار غوردون رامزي خارج المملكة المتحدة وفي ماليزيا والعلامة التجارية الحائزة على جوائز في نيويورك بلاك تاب كرافت برجرز آند شيكس إلى تناول الطعام بجوار حمام السباحة في سانسيت تيراس وبوفيه بأسلوب السوق الحيوي في ذا ريزورت كافيه. كما يرتبط فندق صنواي ريزورت بمركز تسوق سن وي بيراميد حيث ينتظرك الزوار أكثر من 170 مطعمًا ومقهى.

 

كيف نضمن تجربة لا تُنسى للنزلاء الذين يبحثون عن الاسترخاء والتجديد في منتجعكم؟

من خلال التأكد على تلبية احتياجاتهم دون الحاجة إلى مغادرة الفندق. ففي فندق صنواي ريزورت نغطي كل احتياجات الزوار منذ لحظة دخولكم حيث نحرص على توفير فئة الغرف والمرافق التي تلبي احتياجات جميع أنواع المسافرين من أنشطة تمنحهم طاقة طوال فترة إقامتكم إلى الخدمات الفريدة المصممة خصيصًا مع عروض مجانية إلى جانب خيارات تناول الطعام المتنوعة بما في ذلك العلامات التجارية العالمية الحائزة على جوائز عالمية والكثير غير ذلك.

 

كيف ترفع الفنادق مستوى الخدمة في مرافقها؟

هناك العديد من الطرق ولكن هناك نقطتين رئيسيتين جداً هما تخصيص إقامة كل ضيف والاستثمار في التكنولوجيا. التحول الرقمي لم يعد خيارًا خاصة بعد جائحة كوفيد. كان علينا خلق تجربة ضيافة أكثر سلاسة من خلال تبسيط عملية السفر. أحد السمات الرقمية الرئيسية المتاحة هي تطبيق متعدد الاستخدامات “سوبر آب” الذي يمكن الضيوف من استخدامه لحجز إقامتهم في الفندق والتحقق من الدخول وفتح باب الغرفة وإدارة مكيف الهواء والإضاءة عن بُعد. سيكون كل شيء بين أيديهم بهذا التطبيق. في كل غرفة تم تنفيذ تقنية حديثة مثل الستائر الذكية وأضواء الليل بمستشعرات الحركة وتلفزيون بروتوكول وهاتف آي بي والمزيد.


by

Tags: