منتجع حبتور جراند أوتوجراف كولكشن يحتضن اللون الوردي، تكريماً لشهر التوعية بسرطان الثدي

دعماً لأهمية التوعية بقضية منقذة للحياة، يقدم منتجع حبتور مساهمة فعالة في شهر أكتوبر مصحوبة بالنكهات اللذيذة

دبي، الإمارات العربية المتحدة- يعود منتجع حبتور جراند أوتوجراف كولكشن، من موقعه المميز على شاطئ جميرا الساحر، للتألق باللون الوردي مرة أخرى في أكتوبر هذا العام، مسلطاً الضوء على أهمية الحملة العالمية المخصصة لشهر التوعية بسرطان الثدي. وفي مساهمة منه لدعم هذه القضية المنقذة للحياة، لا يقدم المنتجع مجموعة لذيذة من المأكولات الشهية بطابعها الوردي فحسب، بل يتبرع بنسبة %10 من إجمالي عائداته لدعم مؤسسة الجليلة.

تعتبر حملة أكتوبر الوردي “PINKtober” إحدى أهم المبادرات لمجموعة ماريوت في الإمارات، وكجزء من الالتزام برفع مستوى الوعي، يحشد منتجع حبتور جراند موظفيه للمشاركة في مسيرة أكتوبر الوردي التي من المقرر إجراؤها في يوم الأحد الموافق 22 أكتوبر.

 بالنسبة للأشخاص الذين يتطلعون إلى الاستمتاع برحلة طهي مع لمسة وردية تكريماً لهذه القضية، فيقدم منتجع حبتور جراند أوتوجراف كولكشن مجموعة جذابة وغنية من تجارب فن الطهي ابتداءً من الحانات البريطانية ومروراً بالمطاعم والصالات الراقية، ليكون هنالك خيارات ترضي جميع الأذواق.

أما بالنسبة لأولئك الذي يريدون الاستمتاع بفترة الظهيرة وسط الأجواء الجميلة والفريدة، فإن ردهة “أكاسيا لاونج” ترحب بضيوفها الأعزاء وتدعوهم لتجربة شاي بعد الظهيرة الرائع يضم سيمفونية من النكهات اللذيذة مع الماكرون الوردي ومجموعة مختارة من المشروبات الساخنة، وذلك مقابل 195 درهماً للزوجين.

وكطريقة لذيذة لإظهار الدعم لشهر التوعية بسرطان الثدي، يقدم مطعم “صوص” الأمريكي العصري، برجر خاص يتميز بتقديمه بخبز البريوش الوردي المميز وذلك مقابل 95 درهماً.

تتميز حانة The Underground بتصميمها الفريد على طراز مترو أنفاق دبي، وتقدم المشروبات الطازجة ومأكولات الحانة الكلاسيكية على الطراز الإنجليزي. استمتعوا يوم السبت 21 أكتوبر بوجبة برانش أكتوبر الوردي“PINKtober” ابتداء من 250 درهماً لباقة المشروبات الغازية و350 درهماً لباقة مشروبات الحانة المميزة. إنها الفرصة المثالية للاستمتاع بطعام لذيذ وصحبة رائعة ودعم قضية عظيمة.

اجمعوا الأصدقاء والأحبة واذهبوا لزيارة منتجع حبتور جراند أوتوجراف كولكشن في شهر أكتوبر، لتستمتعوا بالمأكولات اللذيذة بطابعها الوردي وتدعموا قضية تمس حياة عدد لا يحصـى من الناس. كونوا جزءاً من الحملة واتركوا علامة أمل فارقة لا تمحى في معركة محاربة سرطان الثدي.


Posted

in

by

Tags: