منتجع ڤلل أنانتارا كيهاڤا جزر المالديف يُقدّم أوّل تجربة طعام غامرة تحت سطح المياه في مطعم سي

با أتول، جزر المالديف- – يشتهر منتجع ڤلل أنانتارا كيهاڤا جزر المالديف عالميّاً بتقديم تجارب طعام استثنائية تتخطى كلّ التوقّعات، وها هو الآن يرتقي بتجربة الطعام إلى مستويات جديدة من التميّز على عمق ستة أمتار تحت سطح المياه. ستأخذ هذه التجربة الجديدة ثلاثية الأبعاد عدداً محدّداً من الضيوف في رحلة إلى أعماق مياه المحيط الهندي الفيروزية، بين أحضان مطعم سي الواقع تحت المياه في المنتجع والحائز على جوائز، حيث سيغوصون في عالم البحار المبهر الذي يحيط بهم من كل الجهات فيما يختبرون تجربة طعام لا تُنسى تناشد حواسهم تحت عنوان “رسالة في زجاجة”، وذلك في إطار أوّل تجربة طعام غامرة بكلّ معنى الكلمة على جزر المالديف.

يشتهر مطعم سي الكائن تحت سطح المياه بتجربة تأمل المحيط المذهلة التي يوفّرها، وإذا به يدعو الضيوف لخوض تجربة طعام غامرة بامتياز وثلاثية الأبعاد حيث يمكنهم مشاهدة أسماك القرش والسلاحف والأسماك الاستوائية تسبح بجانب النوافذ الزجاجية، فيما يتلذّذون بتشكيلة من الأطباق الفاخرة التي ترافقها أجود أنواع مشروبات العنب، فيختبرون لحظات تخاطب الحواس وسط ملاذ بحري مبهر في المساء.

تتميّز تجربة “رسالة في زجاجة” عن سائر تجارب الطعام الأخرى، فهي تحمل الضيوف في رحلة تعزّز وعيهم بالبيئة البحرية وتناشد حواسهم وتحثّهم على المساهمة في حماية المحيطات التي تُعتبر أثمن كنوز كوكبنا الأرض. سينطلق الضيوف في مغامرة تغوص بهم إلى أعماق البحار وتجمع ما بين فنّ سرد القصص والسحر الذي يلفّه الغموض وعجائب التكنولوجيا المتطوّرة ثلاثية الأبعاد، ليمضوا أمسية من العمر تزخر بالأطباق الفاخرة والمناظر التي تبهر العين وتتخطّى حدود الخيال، في جلسة خاصة تضمّ 16 ضيفاً فقط ينطلقون معاً في رحلة تمتدّ على ساعتين من الوقت وتشمل ستة أطباق شهية تحملهم إلى عالم ملؤه الأنشطة الترفيهية والاستكشافية.

تبدأ المغامرة المسائية الساحرة مع لمحة صغيرة عمّا ينتظر الضيوف في هذه التجربة الفريدة، حيث تقوم شخصية أفاتار من المستقبل بإرسال جنّية لطيفة إلى وقتنا الحاضر حاملةً رسالة في زجاج، وهي عبارة عن نداء نابع من القلب لإنقاذ محيطاتنا وحماية كوكبنا. وبعد عرض التأثيرات المدمّرة للممارسات غير المستدامة على الأرض، تشاركنا الجنيّة الخطوات البسيطة التي يمكننا أن نتّخذها لنقلب المقاييس ونتوقّف عن إلحاق الضرر بالبيئة. وتتجسّد رسالة الاستدامة هذه في كافة تفاصيل التجربة الترفيهية المسائية، بدءاً من القصة والمؤثرات البصرية التي تشملها وصولاً إلى الأطباق المحضّرة خصيصاً لينعم الضيوف بتجربة طعام لا مثيل لها.

فأثناء استمتاع الضيوف بكلّ ما يدور من حولهم، سيتلذّذون بباقة من الأطباق الشهية المحضّرة على يد الشيف التنفيذي يواكيم تيكستور بأعلى درجات الدقة والعناية، لتأخذهم في رحلة من قعر البحر إلى القطب الشمالي ومن الشاطئ إلى الشعاب المرجانية. يعكس كلّ طبق جانباً من جوانب الحفاظ على المحيطات، ويتمّ تقديمه للضيوف بطريقة تفاعلية وترفيهية ساحرة على شكل ابتكارات فاخرة تشمل المأكولات البحرية من حول العالم مع باقة واسعة من المفاجآت المميّزة. وعوضاً عن تقديم الأنشطة الترفيهية التي لا تتطلب انخراط الضيوف فيما يتلذّذون بالأطباق الفاخرة، سيختبرون لحظات غامرة تماماً مع عرض ترفيهي يشمل أنشطة تفاعلية تشمل نشاط “اللعب بالطعام”.

كما تكشف القصة التي تسردها هذه التجربة للضيوف، عن دراسة الشعاب المرجانية الأخيرة التي أجراها خبراء الأحياء البحرية خلال عامي 2022 و2023 بعد أبحاث متعمقة وتقييم علمي ثوري للشعاب المرجانية الحائزة على جوائز في منتجع ڤلل أنانتارا كيهاڤا جزر المالديف. ويتماشى هدف هذه الدراسة مع موضوع الأُمسية الأساسي، حيث تسعى بدورها إلى نقل رسالة سامية تشجّع الضيوف على إدراك أهمية الشعاب المرجانية والحفاظ عليها.

ستتوفّر تجربة الطعام غير المسبوقة هذه بدءاً من شهر مارس 2024 بسعر يبدأ من 450 دولاراً أميركياً للراشدين و200 دولار أميركي للصغار من عمر 8 سنوات إلى 11 سنة، مساء أيّام الأربعاء والسبت. لا تدع هذه الفرصة الفريدة من نوعها تفوتك، حيث يمكنك اختبار تجربة تناول الطعام في مطعم كائن تحت سطح المياه على حافة الشعاب المرجانية الحائزة على جوائز فيما تتلذّذ بأشهى أطباق المأكولات البحرية التي ترافقها أجود أنواع مشروبات العنب، مع الانغماس في مغامرة ثلاثية الأبعاد لا تتكرّر.


Posted

in

by

Tags: