نادي نيرا دبي يعيّن فريق كبار المديرين قبل الافتتاح الرسمي

 في إطار الاستعدادات للافتتاح المرتقب في يناير 2024، أعلن نادي الأعضاء الحصري والخاص تعيينات في فريق كبار المديرين بقيادة غاري هوليداي باعتباره المدير الإداري

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة –- – في إطار استعداده لافتتاح أبوابه رسميًا أمام ضيوفه، أعلن نيرا، النادي الحصري والخاص في دبي، عن تعيينه فريق كبار المديرين من المتميزين الذين يتمتعون بخبرات في مجالات الضيافة وأسلوب الحياة وخدمات الأعضاء الفاخرة. وقد أقدم النادي على هذه الخطوة سعيًا منه لاستمتاع أعضائه الحصريين بتجارب فريدة ومميزة بمجرد افتتاحه أبوابه العام المقبل. وسيتولى غاري هوليداي قيادة العمليات بصفته مديرًا إداريًا، حيث سيرسم المسار الاستراتيجي للوجهة المميزة، في حين ستتولى ألانا كينيدي منصب المدير التجاري للنادي.

 

بُعيد افتتاحه، يهدف نادي نيرا إلى الارتقاء بمشهد المطاعم الحصرية وتجربة النوادي الخاصة إلى آفاق مذهلة، ليصبح بذلك ملاذًا للأثرياء في المدينة وقادة الأعمال والمؤثرين الاجتماعيين. يقع هذا الفندق الفخم في الحبتور سيتي النابضة بالحياة، ويمتد على مساحة18,000  قدم مربع موزعة على طابقين، ويقدّم لضيوفه، من خلال ستة مفاهيم تناول طعام فريدة، أرقى تجارب تناول الطعام ووسائل الراحة التي ليس لها مثيل. باختصار، يضمن نيرا دبي لأعضائه تجربة لا تنسى تعيد تعريف معايير الرفاهية في المدينة.

 

وسيكون نيرا دبي قد شكّل بهذه التعيينات الجديدة فريقًا ديناميكيًا موهوبًا وخبيرًا ليتولى إدارة النادي بُعيد افتتاحه المرتقب في الشهور المقبلة.

 

غاري هوليداي، المدير الإداري

باعتباره المدير الإداري لمجموعة أكسنتشر، يفخر غاري هوليداي بتولي مهام توجيه المجموعة نحو نجاحات جديدة وتسجيل أولى نجاحات نيرا دبي وما يتبعها.

 

ففي إطار منصبه الحالي، يتعهد غاري في مهامٍ توجيهية للمجموعة وعلى نحو النجاح والتميز في قطاع الضيافة، بحيث سيشرف على عمليات المجموعة بأكملها، ويحرص على التزام جميع المؤسسات التابعة لمجموعة أكسنتشر للاستثمارات بأعلى معايير الخدمة والتميز في الطهي. وتشمل مسؤولياته اليومية التخطيط الاستراتيجي والإدارة المالية وقيادة الفريق، وذلك بهدف تعزيز تجارب الضيوف ودفع نمو الأعمال. ومن خلال تنمية ثقافة التميز والتفاني والتحسين المستمر، سيعمل غاري على تمكين الفريق من تجاوز توقعات الضيوف وخلق تجارب تناول طعام لا تنسى، وبالتالي تعزيز سمعة المجموعة كشركة رائدة في قطاع ضيافة المطاعم.

 

وعلى مدار مسيرة مهنية تجاوزت العقدين في قطاع الضيافة، أظهر غاري باستمرار مهارات قيادية استثنائية وموهبة في التفكير الابتكاري، وبنى لنفسه سجلًا حافلًا بالإنجازات توجت بنجاح تلو نجاح في قيادة الشركات وإحراز النتائج الملموسة. وبفضل خبرته، يستعد نادي نيرا لتحقيق نجاح هائل عند افتتاحه.

 

وقبل انضمامه إلى نادي نيرا دبي، شغل غاري منصب مدير تنفيذي للعمليات في سوسيتيه ماناجمانت، حيث قاد عمليات إطلاق عدد من المفاهيم الحائزة على جوائز، بما في ذلك مطعم سوسيتيه هايد آوت، ومطعم لا موم، ومطعم سوشي آرت. أمّا في إطار منصبه كالمدير الإداري لمجموعة أكسنتشر للاستثمارات، يتطلع غاري إلى اعتلاء نيرا دبي سلم مجموعة الشركات الناجحة المملوكة للمجموعة بالفعل.

 

ألانا كينيدي – المديرة التجارية

في إطار منصبها كالمديرة التجارية، ستُعنى ألانا كينيدي بمهام تحقيق النجاح التجاري، بحيث ستقود عمليات التطوير الاستراتيجي ونمو الأعمال، وستشرف على إبرام الشراكات وإعداد البرامج واشتراكات الأعضاء.

 

وتتلخص مهام ألانا في تحويل نيرا إلى الوجهة الأولى للمثقفين وقادة الأعمال والأفراد ذوي الثروات العالية، كما والمضي في خطط توسيع حضور العلامة التجارية في جميع أنحاء المنطقة.

 

تتمتع ألانا بعقد من الخبرة جمعته خلال توليها مناصب عليا في مجال الاستراتيجيات والابتكار وتطوير الأعمال لعلامات تجارية فاخرة وشركات تقنية في لندن وباريس ودبي، بما في ذلك فارفيتش، وذا ريتشمونت جروب، وتيفانيز آند هارودس.

 

وبإقدامه على تعيين فريق كبار المديرين المخضرمين هذا، يؤكد نادي نيرا على التزامه بتوظيف أفضل وأمهر المهنيين المحترفين لضمان افتتاح نادي الأعضاء الحصري والخاص بنجاح. وبفضل هذا الفريق القوي، من المتوقع أن يحتل نيرا دبي مكانة جيدة وسط بيئة الابتكار، وأن يحدث تغييرات جذرية في مجال تناول الطعام والترفيه الفاخر في المدينة ويرتقي به إلى آفاق سامية، فيقدّم لأعضائه مزايا فاخرة وفريدة، متجاوزًا أندية الأعضاء الحالية في دبي.

 


by

Tags: