نسخة الحُب: تكشف فيرنس إن بيتلس عن تحضيراتها لعيد الحُب

 

عبّر عن حبّك بباقات زهورٍ منسقةٍ وأنواع الهدايا والشوكولاتة المخصصة

دبي، الإمارات العربية المتحدة: كشفت فيرنس إن بيتلس عن مجموعةٍ خاصة بعيد الحُب تمكّنك من تقديم هدايا لا تُنسى لأحبائك، إضافة إلى مجموعةً من الهدايا المنسقة بعناية بهذه المناسبة.

تختلف هدية عيد الحُب المثالية من شخص لآخر، ولكن تضمن فيرنس إن بيتلس أن تجعل هذه المناسبة مميزةً من خلال توفيرها لهدايا تتناسب مع المناسبات الصغيرة والكبيرة كعادتها، بباقات زهورٍ رائعةٍ، وشوكولاتة مرتبة بشكل جميل، ومجموعةٍ لا مثيل لها من الهدايا الخاصة.

سيقدم كل يوم شيئًا مختلفًا حتى يوم عيد الحُب، فستقدم فيرنس إن بيتلس في 8 فبراير الذي يُعرف أيضًا باسم “يوم التقدم للخطبة” كنزًا من الهدايا الخاصة لتضمن السعادة الأبدية. أما في 9 فبراير الذي يصادف “يوم الشوكولاتة”، فسيقوم خبراء الشوكولاتة في فيرنس إن بيتلس بابتكار قطعٍ لذيذة لتستمتعوا بها.

ستُعرض المنتجات المختارة هدايا تناسب الجميع، من الزهور، وباقات الورود، والسلل، والعطور الفاخرة، والكعك والشوكولاتة المخصصة، وسلل الهدايا، والتجارب التي يُمكن أن تهدى.

فيرنس إن بيتلس هي شركة رائدة في مجال الإهداء تدعمها بنيتها التحتية للتوزيع التي تضمن تسليم الطلبات في أي مكان في دولة الإمارات خلال 60 دقيقة. الشركة الشغوفة بالترويج لفكرة أن الهدايا تتمحور حول التجربة والذكريات والمشاعر، وهي تعد عملائها بتوصيلٍ سريعٍ لمنتجاتها عالية الجودة والتي دائمًا ما تتجاوز التوقعات إلى جانب توفيرها لخدمة عملاءٍ ممتازة.

 

تتوفر نسخة عيد الحُب عبر موقع فيرنس إن بيتلس الإلكتروني: fnp.ae/gifts/valentines-day أو عبر تطبيق الهاتف. تقدم فيرنس إن بيتلس التوصيل في دبي وأبوظبي والشارقة والعين خلال 60 دقيقة من وقت تأكيد الطلب.


Posted

in

by

Tags: