هدايا رائعة في انتظاركم من Häagen-Dazs في سبتمبر

 مزيد من المتعة نقدمها لعملائنا الأوفياء في شهر سبتمبر من  Häagen-Daz، الأيس كريم الأشهى على الإطلاق والمفضل لديكم، مع أجمل الهدايا طوال الشهر.

فرصة للفوز بجوائز رائعة لعملائنا الأوفياء من Häagen-Dazs بمناسبة الاحتفال بموسم ’العودة إلى المدرسة‘. شاركونا بصوركم على انستجرام لنكهاتكم المفضلة في أي فرع من فروع Häagen-Dazs في الإمارات العربية المتحدة، مع تاج على @HaagenDazsUAE للهاشتاج #HaagenDazsUAE للدخول في المسابقة والفوز بجهاز MacBook Air.

الجائزتان الثانية والثالثة صندوق شهي يعد خصيصًا حسب تفضيلاتكم من Häagen-Dazs، يطلبه الفائزون من أي فرع من الفروع. تستمر المسابقة طوال شهر سبتمبر وحتى 5 أكتوبر. سيتم الإعلان عن الفائزين على صفحة انستجرام الخاصة بعلامتكم المفضلة من الأيس كريم @HaagenDazsUAE في 8 أكتوبر.

لم تنفد المفاجآت السعيدة بعد. انطلقت احتفالات Häagen-Dazs التي توفر لكم عربة الأيس كريم من اختياراتكم المفضلة لحفلاتكم الخاصة. احتفالاتكم مع Häagen-Dazs أكثر متعة ومرحًا مع عربة تحتوي على 6 نكهات مختلفة من اختياركم، بالإضافة إلى بسكويت الكونو الشهي، والإضافات المختلفة، والبابل وافل.

يستمر Häagen-Dazs في تقديم عرضه الرائع هذا الصيف ولفترة محدودة على مشروبات “الفلوت” المنعشة بحجم بولتين، والمتوفّرة بثلاث نكهات: سوربيت الليمون، سوربيت الليمون مع أيس كريم الفانيلا، وسوربيت التوت مع المانجو. هذه المجموعة الجديدة من المشروبات ما زالت تؤكد أنها الاختيار المثالي للهروب من حرارة الصيف الشديدة والشعور بالانتعاش.


Posted

in

by

Tags: