هيئة الترفيه كرمت الماجد في الأمسية سندباد الأغنية الخليجية يطرب جمهوره في ليلته

الرياض – : قدم سندباد الأغنية الخليجية راشد الماجد أمسية من أمسيات #موسم_الرياض التي لا تنسى، حين تغنى بأبرز أعماله الفنية التي يحبها عشاقه طوال مسيرته الفنية، كما تم تكريمه في منتصف الحفل من قبل المهندس فيصل بافرط الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه نيابةً عن معالي رئيس الهيئة العامة للترفيه رئيس موسم الرياض الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ.

وبدأ السندباد مشوار امتاعه لجمهوره الحاضر، بغناء “تخيل” وهي الأغنية الرسمية لموسم الرياض، ثم يصافح جمهوره بباقة من أبرز أعماله في فترة توهجه الفني، مثل: رجاوي، ويسألوني، ومسافر في سما النسيان، والله كريم.

ومع نهاية الجزء الأول من الأمسية، فتح باب المزاد على عود السندباد، ليعتلي بعدها الماجد خشبة المسرح، ويطرب جمهوره بمزيج بين أغانيه القديمة والحديثة، بدأها بأغنية يا راشد، ثم أغنية أبشر، وأعقبها بأغنية صاحي لهم، وأغنية يا شوق.

وشهدت الاستراحة الثانية في الأمسية، اختتام مزاد “عود السندباد” الذي بيع بـ 600 ألف ريال، ليقدم بعدها راشد الماجد عدد من أجمل أغانيه، مثل: شرطان الذهب، ووحشتيني، ولربما، وأنت غير الناس عندي، وهدية، وأنا الأبيض.

وشهدت الأمسية حضوراً كبيراً ملأ مدرجات مسرح فنان العرب “محمد عبده”، وتعتبر أمسية “ليلة السندباد” واحدة من الأمسيات المميزة التي يقدمها #موسم_الرياض تكريماً لأبرز من خدم الساحة الفنية السعودية.

 


Posted

in

by

Tags: