وحدة الأعمال المتخصصة في النقل الجوي المتقدم لدى شركة هانيويل توقع عقود بقيمة 10 مليار دولار أمريكي

ابتكارات هانيويل ايروسبيس تُسهم في توفير خدمات شحن البضائع عالمياً في اليوم نفسه وتطوير رحلات طيران أسرع وأكثر استدامة ضمن المناطق الحضرية

 

 دبي، الإمارات العربية المتحدة – – كشفت هانيويل، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع الطيران )والمدرجة في مؤشر ناسداك تحت الرمز NASDAQ: HON)، أن وحدة الأعمال المتخصصة في مجال النقل الجوي المتقدم لديها قد حازت على عقود تتجاوز قيمتها 10 مليار دولار أمريكي. وطورت الوحدة، منذ انطلاقها من أكثر من ثلاث سنوات، شراكات مهمة مع روّاد القطاع، بما فيهم آرتشر أفييشن وليليوم وبايبستريل وسوبرنال وفيرتيكال ايروسبيس.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع قال ديفيد شيليدي، نائب الرئيس والمدير العام لوحدة النقل الجوي المتقدم في شركة هانيويل ايروسبيس: “لا يقتصر هذا الإنجاز على تحقيق رقم محدد فحسب، بل يؤكد أيضاً على رؤيتنا الراسخة لمستقبل قطاع الطيران والنقل الجوي المتقدم. ونحرص في هانيويل على إرساء معايير جديدة لخدمات السفر والتوصيل، ونتعاون مع شركائنا لاختصار وقت الرحلات الجوية وتقديم خدمات شحن الطرود في اليوم نفسه لمختلف أنحاء العالم”.

 

ونجحت هانيويل في دخول سوق النقل الجوي المتقدم بفضل محفظتها الشاملة من المنتجات والحلول الجاهزة؛ حيث تمكنت من تطوير منتجات تغطي جميع أجزاء وعمليات الطائرة، وذلك استناداً إلى أجيالٍ من الخبرة المتراكمة في مختلف قطاعات الطيران. وتشمل محفظتها مجموعة من المنتجات المبتكرة، بدءاً من نظام هانيويل أنثيم، نظام إلكترونيات الطيران من الجيل الجديد والمسؤول عن عمليات قمرة القيادة؛ وحلول الملاحة الإلكترونية وأنظمة التشغيل المخصصة التي تتيح التحكم الدقيق بالطيران وتضمن الوثوقية اللازمة في أنظمة مركبات النقل الجوي المتقدم؛ ووصولاً إلى مجموعة واسعة من أجهزة الاستشعار، بما فيها نظام RDR-84K الراداري ونظام AH2000 المرجعي لتحديد الوضع والاتجاه.

 

ومن جانبه، قال إيف يمسي، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى شركة ليليوم: “أرست تقنيات هانيويل الشاملة لجميع أجزاء الطائرة معاييراً جديدة للسلامة والاستدامة في قطاع الطيران، ووفرت لطيارينا تجربة استخدام سلسة وغير مسبوقة”.

 

وتتميز وحدة النقل الجوي المتقدم في شركة هانيويل بحضور قوي في أمريكا الشمالية وأوروبا الغربية والهند. ويعزز هذا الحضور العالمي من كفاءة الشركة في مواكبة احتياجات العملاء، ويتيح لها استقطاب مجموعة متنوعة من المواهب والكفاءات، مما يسهم بتطوير منهجيتها في الأسواق.

 

وتركز هانيويل على النمو طويل الأمد لقطاع النقل الجوي المتقدم، وتعمل على تعزيز التواصل بين الهيئات التنظيمية ومُصنعي المعدات الأصلية وأعضاء الكونغرس الأمريكي لتحفيز الحوار والعمل البنّاء، وذلك من خلال إطلاق المبادرات واستضافة الفعاليات الخاصة بالقطاع في العاصمة الأمريكية واشنطن.

 

ومن جهته، قال جيم كورير، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هانيويل ايروسبيس: “نحتفل بهذه المحطة المهمة في مسيرتنا ونتطلع لتحقيق المزيد من النجاحات. وندعو جميع مطوري مركبات النقل الجوي المتقدم إلى استكشاف فرص التعاون مع شركتنا، والعمل معاً على تحقيق رؤيتنا المتمثلة في تطوير أساليب في السفر والتنقل وإرساء أسس مستقبل مستدام لقطاع الطيران”.

 

ونجحت هانيويل بتوقيع عقود بقيمة 10 مليار دولار أمريكي بناءً على تقديرها للقيمة الدائمة لهذه العقود، وذلك باستخدام توقعاتها الداخلية لعدد مركبات النقل الجوي المتقدم التي تعتزم تصنيعها.


Posted

in

by

Tags: