وليمة من المأكولات اليابانية الشهيـَّـة

 استقبل شهــر نوفمبــر بعروض حصرية لتناول الطعام مع مطعم “سومـو سوشـي آنـد بنتـو”

 

دبـــي، الإمارات العربية المتحدة:  يسرُّ مطعم “سومو سوشي آند بنتـو”؛ الوِجهة الأولى لتناول المأكولات اليابانية الفاخرة في دولة الإمارات؛ أن يعلن عن تقديمه لمجموعة من العروض المثيرة خلال شهر نوفمبر لعملائه الكرام؛ والتي من شأنها إشباع حاسة التذوق لديهم، وتوفير قمية لا تقبل المنافسة لمحبي السوشي وعشاق الطعام على حد سواء.

 

تشتمل عروض شهر نوفمبر على: عرض “أنفق 60 درهماً واحصل على لفافة مجانية”، والذي يتيح لروَّاد المطعم الاستمتاع بالمأكولات اليابانية الشهيَّة في منازلهم؛ حيث يمكن لعملاء المطعم الحصول على لفافة مجانية من اختيارهم، تشمل: لفائف “كاليفورنيا رول”، و”كرانشي كريزي”، و”كرانش البطاطا الحلوة المقرمشة”.  إنها طريقة رائعة لتذوق المأكولات اليابانية وأنت مرتاح في منزلك. هذا العرض متاح للتوصيل عبر تطبيق “سومو سوشي آنـد بنتـو”؛ على أساس لفافة مجانية واحدة لكل معاملة/شخص، ولا يسري بالتزامن مع أي عروض أخرى.

 

يُمكن أيضًا لروَّاد المطعم الاستمتاع بالمُقبلات المفضَّلة عند تناولهم للطعام داخل المطعم أو عند تقديمهم طلب لاستلام عنصريْن من عناصر القائمة الرئيسية المفضلة لديهم، حيث يمكن لروَّاد المطعم الاستمتاع بإضافة نكهة إضافية مثيرة إلى وجباتهم من خلال التشكيلة الواسعة من عناصر القائمة الرئيسية والمُقبلات الشَّهية، مثل: “الإدامامي المُملّح” أو “تمبورا الروبيان” أو “جيوزا الخضار”.  هذا العرض متاح لتناول الطعام داخل المطعم وطلبات الاستلام من المطعم فقط، في حين يحتاج العملاء لاختيار أي عنصريْن من عناصر القائمة الرئيسية في تطبيق الهاتف المحمول للاستفادة من العرض؛ بينما لا يمكن دمجه مع أي عروض أخرى.

 

كلا العرضيْن متاحان بدءاً من 1 نوفمبـر وحتى 30 نوفمبـر في جميع فروع “سومو سوشي آند بنتـو”.

 

بالنسبة للزبائن المنتظمين؛ يعتبر تطبيق “سومو موبايل Sumo Mobile” أسهل طريقة وأكثرها ملاءمة لكسب نقاط الولاء الخاصة بهم، حيث يمكنهم جمع “عملات كينجي” لكل طلب، واستبدالها بأطعمة ومشروبات مجانية (1 درهم = 1 عملة كينجي)، هذا كما يمكنهم استرداد المكافآت دون أي حد أدنى للإنفاق. نتمنى لكم وقتاً ممتعاً معنـا!

 

تتوفر العروض الخاصة؛ من الساعة 11 صباحًا حتى 11 مساءً؛ وذلك في جميع منافذ “سومو سوشي آند بنتـو”.


Posted

in

by

Tags: