يحتفل مطعم سموكد بأول عيد أضحى له بخصم 25% على الفاتورة

دبي، الإمارات العربية المتحدة –  مع افتتاح مطعم سموكد الجديد لأبوابه، يحتفل المطعم بعيد الأضحى المبارك بعرض ترويجي يقدم خصمًا بنسبة 25% على الفاتورة الإجمالية من 27 يونيو إلى 2 يوليو 2023. يمكن للضيوف الحصول على الخصم من خلال استخدام كود SMOKD1stEid عند الدفع. سيتم تقديم هذا العرض الخاص خلال عطلة عيد الأضحى في الإمارات العربية المتحدة، مما يتيح للضيوف تجربة مجموعة من المأكولات التي تمزج بين الأطباق الكريولية العصرية والآسيوية.

يمكن للضيوف الاختيار من قوائم المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات المتنوعة والانغماس في مزيج رائع من النكهات، مثل طبق ببوب كورن القرنبيط مع صلصة الرانش بالزبادي، وكارباتشيو البسطرمة مع صلصة التونة والكبر المقرمش، فضلاً عن نخاع العظام المطهي مع تارتار لحم الصدر ذات الأطراف المشوية المقرمشة. بالإضافة إلى ذلك، تشمل الأطباق التي تحلو مشاركتها باقة من الأطايب الشهية التي سترضي ذوّاقة الطعام، بدءاً من السلمون المحمّر بالمقلاة مع صلصة شيميشوري بالزبيب وكريمة فلفل الهالابينو، والسباغيتي مع لحم السلطعون وطحالب كومبو البحرية، بالإضافة إلى أضلاع لحم فاخر مدخنة مع بذور اليقطين المشوي تُقدّم إلى جانب بوريه القرع الأسترالي مع زيت بالريحان.

يشبه مطعم سموكد بمزيج أطباقه المستوحاة من ثقافات متعددة مدينة دبي. حيث يستمد المطبخ الكريولي إلهامه من دول متعددة ويتأثر بالمأكولات الفرنسية والإسبانية والكاريبية وغرب إفريقيا مع مزيج من نكهات المأكولات الآسيوية الشعبية.


Posted

in

by

Tags: