يعلن مطعم ابن البحر عن إضافة مجموعة جديدة من ابتكاراته في الطهي استقبالاً للموسم المفضل

 

 مع حلول موسم الاستمتاع بالشاطئ يضيف المطعم المدرج في دليل ميشلان  7 أطباق جديدة على قائمة طعامه 

 

بينما يستقبل سكان دبي الموسم المفضل لقضاء الوقت على الشاطئ، يضيف ابن البحر على قائمة طعامه العديد من الأصناف الجديدة المناسبة لهذا الموسم. حيث يقدم المطعم المدرج في دليل ميشلان مُرحّباً بالطقس الجديد 7 أطباق جديدة، تجسد أشهى المأكولات البحرية لهذا الموسم. ومع انخفاض حرارة الصيف، يوفر ابن البحر أيضاً خيار تناول الطعام في الهواء الطلق ضمن شرفته التي تم افتتاحها مؤخراً والتي تطلّ على الخط الساحلي الجذاب لنخلة جميرا. ولتموضعه في قلب نادي فيستا ماري، يعد ابن البحر ملاذاً مثالياً للاستمتاع بالطقس المنعش ضمن الأجواء الخلابة. ومع أطباقه المضافة حديثاً، والتي تبدأ أسعارها من 28 درهماً إماراتياً فقط، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة تناول الطعام الجديدة كلياً في أي يوم من أيام الأسبوع.

 

تتميز المجموعة الجديدة بمجموعة متنوعة من الأطباق المبتكرة، بما في ذلك سلطة ورق الزعتر المنعشة مقابل 34 درهماً إماراتياً، والتي يمكن إضافتها للسمك المشوي مقابل 12 درهماً إماراتياً إضافياً. كما يمكن لمحبي المأكولات البحرية الاستمتاع بتناول عثملية الروبيان المطبوخ بعناية والمقدم مع الفلفل الحلو وصلصة البيستو بالكزبرة مقابل 72 درهماً إماراتياً، أما بالنسبة لمحبي النكهات الصاخبة فمن المؤكد أن الروبيان مع الثوم والفلفل سيلبي طلبهم، مقابل 85 درهماً إماراتياً. ويضيف المطعم على تنوع أطباقه ابتكاراً جديداً من نوعه، وهو طبق نبات الكبر بالليمون والذي يضيف طعماً لذيذاً إلى خيارات المأكولات البحرية الطازجة مقابل 70 درهماً إماراتياً فقط. ويمكن للضيوف أيضاً التمتع بنكهات البحر الرائعة مع طبق قنافذ البحر، بدءاً من 32 درهماً إماراتياً فقط للقطعة الواحدة. وتشمل الابتكارات الأخرى بطاطس ابن البحر المخبوزة على الفحم مقابل 32 درهماً إماراتياً وطبق الخرشوف بالجوز مقابل 28 درهماً إماراتياً، كمجموعة من الأطباق الجانبية المميزة. كما عمل ابن البحر على استكمال هذه المجموعة الفريدة من الأطباق بدمج نكهات الكبة المخبوزة مع السمك الطازج لابتكار طبق كبة السمك المخبوزة – وهو طبق بنكهات فريدة ممزوجة خصيصاً لمحبي الطعام في دبي، مقابل 48 درهماً إماراتياً فقط.

 

 

يوفر مطعم ابن البحر لضيوفه مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية الطازجة التي ستعيدهم بنكهتها من دبي إلى أيام العصر الذهبي على سواحل لبنان. ومع حلول موسم الاستمتاع بالشاطئ وتفضيل تناول الطعام في الهواء الطلق على شرفته المميزة، لابد أن تعمل العناصر الجديدة المضافة على قائمته للطعام على خلق مشهد مميز في رحلة الطعام البحري في دبي.


Posted

in

by

Tags: