يقدم ألو بيروت العجين الخالي من الغلوتين لمخبوزاته الطازجة

علن مطعم ألو بيروت المحلي المشهور بتقديم أشهى أنواع المأكولات اللبنانية الشعبية؛ عن توفر خيار العجين الخالي من الغلوتين لمجموعة من مخبوزاته ومعجناته الطازجة. الآن، يتمكن العملاء من طلب مفضلاتهم من المناقيش (العادية أو المشروحة)، والبيتزا أيضاً وذلك مع خيار العجين الخالي من الغلوتين. وتلبيةً لمجموعة واسعة من التفضيلات والاحتياجات الغذائية، فإن خيار العجين الخالي من الغلوتين متاح الآن للتناول في المطعم وللتوصيل مباشرةً من المطعم بأسعار تبدأ من 16 درهماً إماراتياً.

 

استجابة للطلب المتزايد على خيارات بدائل الخبز، قدم المطعم الحائز على جوائز خيار العجين الخالي من الغلوتين لمخبوزات مختارة من قائمته، ويحضَّر العجين الطازج المطلق حديثاً ضمن مطبخ المطعم بشكل كامل، مع العمل على الحفاظ على المذاق والجودة التي تشتهر بهما العلامة التجارية. ومع أن آثار الغلوتين موجودة في مطبخ المطعم، إلا أن الخيار الجديد من العجين سيقدم الحل لضيوف ألو بيروت الذين يعانون من حساسية منخفضة للغلوتين أو الباحثين عن طعام صحي، وذلك مع الحفاظ على طعم المأكولات اللبنانية الشعبية الذي يفضلونه.

يتوفر خيار العجين الخالي من الغلوتين على جميع مناقيش ألو بيروت (العادية أو المشروحة)، بما في ذلك مناقيش لبنة الزعتر والحلوم والكشك، بالإضافة إلى جميع أنواع البيتزا مثل بيتزا السجق وبيتزا فرانسيسكو.  وبذلك يقدم ألو بيروت خيار العجين الخالي من الغلوتين استيحاءً من تنوع الأذواق والتفضيلات الغذائية في الإمارات العربية المتحدة وتلبيةً لاحتياجات المجتمع المتنامي المتنوع من محبي الطعام.

 

يمكن الآن لمحبي ألو بيروت الاستمتاع بمأكولاتهم المفضلة مع لمسة خالية من الغلوتين، والتي تجسد شهادة على التزام العلامة التجارية بتقديم المأكولات اللبنانية الشعبية والسفر بضيوفها إلى أيام بيروت في عصرها الذهبي.

يتوفر عجين ألو بيروت الخالي من الغلوتين المطلق حديثاً للتناول في المطعم وللتوصيل مباشرةً من المطعم.

 


Posted

in

by

Tags: