تطبيق كوفي يعلن توسعه في الإمارات العربية المتحدة لخدمة زائري ومحبي القهوة في إكسبو 2020

أعلن تطبيق كوفي السوق الكتروني المختص بالقهوة عن إطلاق خدماته للمستخدمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومحبي القهوة.

ويتزامن هذا التوسع مع الاحتفال بمرور عام على تدشين التطبيق في السوق الكويتي بالاضافة إلى توسيع خدماته للمستهلكين في 24 مدينة بالمملكة العربية السعودية، إذ أن التطبيق متاح الآن لمحبي القهوة في الإمارات العربية المتحدة، حيث يعتبر السوق الإماراتي من أهم وأبرز الأسواق العالمية.

 وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق كوفي أطلق خدماته في كل المدن الإماراتية ابتدءًا من أبوظبي، دبي، الشارقة، عجمان، أم القيوين، رأس الخيمة، والفجيرة. إذ سيجمع التطبيق عدد كبير من المقاهي المختصة والعالمية التي تقدم أنواع مختلفة من القهوة، وتزامن هذا التوسع مع تنظيم معرض إكسبو 2020 في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 ومن جانبه قال المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق كوفي علي الإبراهيم:

مع كل توسع لتطبيق كوفي يجعلنا نقترب أكثر من هدفنا المتمثل في خدمة محبي القهوة في كل أنحاء العالم وتقديم أنواع مختلفة لهم، مضيفا نحن نتطلع لإضافة وسائل عصرية حديثة لتوفير الوقت على محبي القهوة من خلال تقديم تجربة سريعة وسهلة وسلسة ومبسطة لطلب القهوة في المدن الإماراتية ونتطلع لسماع آرائهم عن خدماتنا وما نقدمه للسوق الإماراتي.

 وأشار الإبراهيم إن توقيت التوسع في السوق الإماراتي والذي تزامن مع تنظيم معرض إكسبو 2020 سيخدمنا بشكل كبير وذلك بالوصول إلى شريحة عالمية من المستخدمين من مختلف البلدان والخلفيات وكذلك تفضيلات القهوة.

 وأوضح الإبراهيم أنه بعد التوسع بنجاح في السوق السعودية في بداية هذا الشهر ، نقوم بإطلاق التطبيق في السوق الإماراتية لخدمة عدد أكبر من المستهلكين في منطقة الخليج العربي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتكون البداية قبل تنفيذ خطط التوسع المستقبلية والتي تهدف لفتح أبواب جديدة للدخول إلى السوق العالمي بدءًا من تركيا وتتبعها المملكة المتحدة في بداية عام 2020، بإعتبارهم من أكثر الأسواق نموا، موضحا أن التوسع الإماراتي هو خطوة مهمة تقع ضمن إطار خطط النمو الإستراتيجية.

 وبين الإبراهيم أنه باطلاق التطبيق لخدماته في دولة الامارات العربية المتحدة سنتمكن من خدمة شريحة أكبر من المستهلكين، لان السوق الإماراتي من المحطات الأبرز والأهم في سوق القهوة لتمتعه بمكانه مميزة، حيث أنه الأسرع نموا في المنطقة، إذ تجذب الإمارات العربية المتحدة شركات القهوة من جميع أنحاء العالم، لتخدم بذلك كل محبي القهوة، والذي يعتبر هدفا أساسيا لنمو تطبيق كوفي.

 وبين الإبراهيم أنه منذ إطلاق التطبيق رسميا في نوفمبر 2018، إستطاع جذب عدد كبير من المستخدمين في الكويت والمملكة العربية السعودية، حيث لاقى التطبيق استحسانا كبيرا من قبل عشاق القهوة ووسائل الإعلام المختلفة، مشيرا إلى أن التطبيق حاز على إهتمام كبير في السوق الإماراتي قبل إطلاقه، إذ تم تصنيفه ضمن أفضل 100 شركة عربية ناشئة من مركز الشباب العربي في دبي (2017)، والذي عقد تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة.

  لافتاً إلى أهم المزايا التي يقدمها تطبيق كوفي لكافة مستخدميه فهو يتيح للمستخدم طلب قهوته المفضلة بخياراته المتعددة (على سبيل المثال: تفضيل السكر،و نوع الحليب، وغيرها من الإضافات) وتوصيلها بشكل سريع إلى مكان العمل أو السيارة، أو الاستلام الشخصي في المقهى المختار وحسب الوقت المحدد. وتتم عملية الاختيار والشراء من خلال التطبيق الذي يتضمن أيضاً برنامج مكافآت حيث يكتسب العملاء نقاط مع كل عملية شراء، يستبدلونها بمزايا حصرية ، كما يوفر الوقت على محبي القهوة من خلال تقديم تجربة سريعة وسهلة وسلسة ومبسطة لطلب القهوة. بالإضافة إلى توفير وسائل الدفع المتنوعة والبطاقات الائتمانية أو الدفع نقدًا كما يمكنه استبدال الرصيد المتوفر في التطبيق.

 عن تطبيق كوفي

 تطبیق كوفي هو سوق الكتروني مختص بالقهوة ، منذ تأسیسه من قبل رجل الأعمال الكويتي الشاب علي الابراهيم  حرص على خدمة وتطویر مجتمع القهوة، فأهم ما یمیز تطبیق كوفي هو الابتكار في طریقة طلب وشراء القهوة، المشروب المفضل لدى الجمیع، لمواكبة وتلبیة احتیاجات المستخدم بما یتلاءم مع أسلوب الحیاة العصریة. كما یمنح تطبیق كوفي تجربة رائعة لمستخدمیه من خلال منصة موحدة غنیة بالخیارات والمیزات التي تمكِّن محبي القهوة من الحصول على قهوتهم بسهولة ومن أي مكان. وقد تم تطویر التطبیق من قِبل فریق تقني یتكون من مهندسین على درجة عالیة من الخبرة ومحبین للقهوة تم انتقاؤهم بعنایة من جمیع أنحاء العالم لإطلاق تطبیق كوفي وتقدیم تجربة سهلة وسریعة وممتعة لطلب وشراء القهوة لمحبیها.

 

حصل تطبیق كوفي على العدید من الجوائز والألقاب على مستوى المنطقة ومنهم:

 نوفمبر 2019 : تم اعلان تطبیق كوفي ضمن الخمس الأوائل في جائزة لندن للتكنولوجیا في اكسبو لندن للقهوة.

  دیسمبر 2018 : حاز على مرتبة ریادیة في قائمة فوربس الشرق الأوسط لأفضل 50 مشروع ناشئ في العالم العربي لتصبح هي الشركة الكویتیة الوحیدة في القائمة.

 مارس 2019 : تم اختیار المؤسس والرئیس التنفیذي لتطبیق كوفي علي الإبراهیم ضمن أبرز 6 مبتكرین بالعالم العربي بواسطة مجلة فوربس الشرق الأوسط.

 أبریل 2019 : منحت مجلة أرابیان بیزنس جائزةرائد أعمال أربیان بیزنس لهذا العامإلى علي الإبراهیم، المؤسس والرئیس التنفیذي لتطبیق كوفي.

  أكتوبر 2019: حصل تطبيق كوفي  على جائزة أفضل ٥٠ شركة تكنولوجیة في آسیا و التي قدمت من قبل انتركون دبي.

 

 


Posted

in

by

Tags: