«إديوفوياج» تستقطب الطلاب من المملكة العربية السعودية الى اكسبو 2020 دبي

جناح المملكة العربية السعودية ستبلغ مساحته أكثر من 13000 متر مربع ، ويعد ثاني أكبر جناح في اكسبو 2020

 

بهدف استقطاب الطلاب من  المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي كشفت “إديوفوياج”  ذراع السفر التعليمي لشركة “آي تي إل ورلد”  عن شراكتها مع معرض اكسبو 2020 دبي، وذلك في الدورة الـ 32 من مؤتمر مديري  المدارس الذي عقد تحت رعاية المجلس المركزي للتعليم الثانوي (CBSE) في مدينة جايبور في الهند خلال الفترة من 4- 7 يناير 2020.

وقال شايك شبلي، رئيس قسم التسويق، شركة “إديوفوياج”: “يعد مؤتمر مديري  المدارس منصة مميزة لكبار الشخصيات في الأوساط الأكاديمية للتفاعل واستكشاف الأفكار الجديدة وتبادل الخبرات، الأمر الذي يتيح للطلاب المقيمين في السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي الاستفادة من المفاهيم والاتجاهات التعليمية الحديثة .

وخلال المؤتمر، شارك فريق عمل “إديوفوياج” المعلومات ذات الصلة ببرامجهم المعدة خصيصاً إلى استقطاب عدد كبير من طلاب وشباب العالم إلى اكسبو  2020 دبي. حيث قامت شركة “إديوفوياج” بتوقيع  اتفاقية شراكة بهذا الخصوص مع اكسبو 2020 دبي حيث ستعمل اتفاقية الشراكة هذه على الترويج لمعرض اكسبو 2020 دبي من منظور تعليمي، كما تستعد لجلب جمهور الطلاب والشباب العالمي إلى أكبر حدث يتم عقده في العالم العربي على الإطلاق

والجدير بالذكر بأن جناح المملكة العربية السعودية ستبلغ مساحته أكثر من 13000 متر مربع ، ويعد ثاني أكبر جناح بعد جناح دولة الإمارات. كما ستسلط معروضات الجناح الضوء على انفتاح المملكة على قطاعي الأعمال والسياحة، ورغبتها في بناء روابط مع الدول الأخرى والتعاون معهم لخلق مستقبل أفضل للجميع.

وسيتاح للزوار  استكشاف ثقافات 190 دولة مما سيمكنهم من خوض تجربة السفر حول الكوكب واكتشاف العالم في مكان واحد. وسيقام إكسبو في الفترة من 20 أكتوبر 2020 إلى 10 إبريل 2021، ومن المتوقع أن يستقطب خلال هذه الفترة 25 مليون زيارة.

 

 

 


Posted

in

by

Tags: