ميلينيوم سنترال مفرق يعيّن أسامة إبراهيم مديرا عاما للفندق

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة  – أعلن ميلينيوم سنترال مفرق، فندق الأربع نجوم الذي يوفر تجربة المنتجع، عن تعيين أسامة إبراهيم مديراً عاماً للفندق.

يمتلك أسامة الذي يحمل الجنسية الأردنية خبرة 25 عاما في إدارة الفنادق والعمليات في العديد من سلاسل الفنادق العالمية مثل هيلتون وفنادق ومنتجعات ستاروود وجي دبليو ماريوت في منطقة الشرق الأوسط.

وفي منصبه الجديد، سيركز أسامة على تعزيز مكانة فندق ميلينيوم سنترال مفرق كوجهة مفضلة للمسافرين بقصد العمل أو الترفيه وسيكون مسؤولاً عن رفع مستويات الخدمة، وزيادة الربحية، وإدارة كافة نواحي  العمليات اليومية في الفندق.

تعليقا على تعيينه، قال أسامة: “أنا فخور بالانضمام إلى عائلة ميلينيوم سنترال مفرق وأتطلع إلى تحقيق مستويات جديدة من النجاح وقيادة الفريق لتعزيز مكانة الفندق الذي يمثل مفهوما فريدا من نوعه يجمع ما بين الراحة والاسترخاء والترفيه ويلبي احتياجات جميع الضيوف من رجال الأعمال والسياح على حد سواء”.

يتألف الفندق الذي يتميز بتصاميمه العربية العصرية وبتجسيده أرقى معايير الضيافة العربية، من 242 غرفة وشقة فندقية. ويضم الفندق 6 منافذ ومطاعم متنوعة اضافة الى حوض سباحة بمياه معتدلة الحرارة، وصالة رياضية ومركزا للمساج والعناية بالبشرة بأقسام منفصلة للرجال والسيدات، وملاعب تنس مُضاءة، ومنطقة لعب للأطفال، ومركز ترفيه. ويتميز الفندق بموقعه المركزي الفريد على بُعد 5 دقائق فقط من بوابة الشرق مول، و10 دقائق من مطار أبوظبي الدولي، و15 دقيقة من المعالم الرئيسية في أبوظبي بما في ذلك مركز أبوظبي الوطني للمعارض ومسجد الشيخ زايد الكبير وجزيرة ياس وجزيرة السعديات، وعلى بُعد 20 دقيقة من مدينة أبوظبي.


by

Tags: