سفريات كانو تفوز بجائزة أفضل مكتب سفريات للشركات في الشرق الأوسط

(المنامة  فازت سفريات كانو، إحدى شركات مجموعة يوسف بن أحمد كانو، بجائزة أفضل مكتب سفريات للشركات و أفضل مكتب سفريات لحوافز الشركات في الشرق الأوسط من ضمن جوائز السفر العربي 2019. و تسلم الجائزتين طاقم من إدارة سفريات كانو خلال حفل ضخم أقيم خصيصاُ بهذه المناسبة في منتجع و مارينا ويستن دبي.

و أعرب زعيم جاما، الرئيس التنفيذي لسفريات كانو، عن إعتزازه بهذا الإنجاز الكبير و أكد أن العمل مستمر في سفريات كانو لتوفير سبل الراحة و المتعة للعملاء أثناء سفرهم من خلال تبني أحدث أنواع التكنولوجيا و تصميم أفضل الخدمات. و قدم الرئيس التنفيذي شكره لطاقم سفريات كانو على تفانيهم في عملهم و على جهدهم الواضح في خدمة العملاء.

و أضاف جاما، أن الفوز بجائزة أفضل مكتب سفريات للشركات و أفضل مكتب سفريات لحوافز الشركات في الشرق الأوسط جاء بسبب التخطيط الجيد و التنفيذ المتقن للخطط. مؤكداً، أن الجائزتين دليل على الإجتهاد و إستمرار سفريات كانو في تقديم أداء مميزاً.

و تقييم جوائز السفر العربي أداء الشركات العاملة في قطاع السفر و السياحة في الشرق الأوسط من خلال نظام تصويت متطور و تعلن النتائج في حفل سنوي كبير يقام في دبي بحيث يتم تقديم جوائز متخصصة بناء على الأداء العام للشركات في كل قسم من أقسام القطاع المتعددة.

و تعتبر سفريات كانو التي تأسست في أواخر الثلاثينات من القرن الماضي من أكبر شركات إدارة السفر في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا المتخصصة في مجال الشركات و الترفيه و الملاحة و تمثل العديد من خطوط الطيران و تهتم بتنظيم المعارض و الفعاليات. و تعمل سفريات كانو من خلال شبكة مكونة من أكثر من 70 منطقة تابعة للآياتا و لديها مكاتب في دول الخليج العربية و مصر و بريطانيا. و قد حصلت سفريات كانو على العديد من الجوائز في مجال السفر و السياحة نظراً لتميز خدماتها.


Posted

in

by

Tags: