مركز ورزيدنس البستان يدرب موظفيه على مكافحة الحرائق يهدف التدريب إلى تحسين سرعة استجابة الموظفين في حالات الطوارئ

دبي، الإمارات –أقام مركز ورزيدنس البستان دورة تدريبية لموظفيه حول كيفية مواجهة الحرائق بالمبنى، بالتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي، وذلك للتأكد من جاهزية موظفيه في حالات الطوارئ، وكان التدريب عبارة عن إعادة تمثيل لأحداث حريق بالمبنى بقيادة نائب المدير التنفيذي ياسر موسى ومدير المركز مهند الرماح.

وتم تدريب الموظفين والمستأجرين بالمركز على استراتيجيات إخلاء المبنى وأساليب التواصل والاستجابة السريعة في حالات الطوارئ وطرق استعمال أدوات إطفاء الحرائق المتاحة بالمبنى. كما تَدرب الموظفون على كيفية الوصول الاَمن إلى المخارج ثم إلى نقطة التجمع، وقد شارك في التدريب فريق الأمن بقيادة  “رام سينغ”.

وقال موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز ورزيدنس البستان: “تعتبر سلامة النزلاء والموظفين من أولويات مركز ورزيدنس البستان، ويقوم مركزنا بإجراء تدريبات دورية للموظفين للتحسين من قدراتهم على الإستجابة السريعة للأزمات وذلك حفاظا على أرواح نزلائنا وموظفينا في حالات الطوارئ، ونشكر الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي لجهودها المتواصلة في توعية المجتمع”.

يبذل مركز ورزيدنس البستان مجهودات كبيرة لتدريب وتجهيز موظفيه للاستجابة السريعة لمواجهة أي تهديد أو حالة طوارئ في أقل وقت ممكن، وتسعى دبي إلى التسريع من الاستجابة في حالات الطوارئ لتصل إلى 30 ثانية فقط، حيث أن معدل الاستجابة السريعة في دبي هو من 6 إلى 8 دقائق، وذلك تماشيًا مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد أل مكتوم لجعل دبي أسرع المدن استجابة لحالات الطوارئ في العالم.


Posted

in

by

Tags: