سبا “أواي” بفندق دبليو دبي – النخلة تقدم جلسات مخصصة للعناية والاسترخاء للرجال

الخبر الصحفي وصور بجودة عالية، يرجى الضغط هنا

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة-: يدعو فندق دبليو دبي – النخلة الرجال في دبي للابتعاد عن صخب الحياة والاستمتاع بتجربة من الاسترخاء والجلسات العلاجية التي تجدد حيويتهم ونشاطهم في سبا “أواي” بالفندق.

وتقدم سبا “أواي” في دبليو دبي – النخلة عدداً من التجارب العلاجية التي تجتمع فيها الطرق التقليدية بالأساليب المتجددة لتتحول التجربة إلى فعالية اجتماعية متميزة. ويمكن للرجال الذين يزورون السبا الاختيار من ضمن تشكيلة رائعة من الجلسات العلاجية المتخصصة، ومنها قناع الوجه العميق لإزالة السموم والشوائب من البشرة “ديتوكس فيشال” أو جلسة التدليك العميق “جو ديب” المصممة لتستهدف طبقات العضلات الداخلية وتخفف من التوتر والشدّ.

ولتكتمل مقومات يوم من العناية والاسترخاء، بوسع الرجاء التمتع بمشروبات لذيذة في مطعم SoBe  – الوجهة المفضلة للكبار فقط، والذي يشتهر بكوكتيلاته المميزة ويوفر مناظر رائعة على نخلة جميرا والخليج العربي ومرسى دبي، ما يجعله مثالياً للاستمتاع بأجواء غروب الشمس وحتى ساعات الليل المتأخرة.

أبرز الخدمات التي تقدمها سبا “أواي” للرجال:

 قناع الوجه “ديتوكس فيشال”:

  • المدة: 60 دقيقة
  • السعر: 750 درهماً إماراتياً
  • الخدمة: إزالة السموم من البشرة وتنقيتها من الشوائب بفضل جلسة التنظيف العميق التي تناسب جميع أنواع البشرة.

 

جلسة التدليك العميق “جو ديب”:

  • المدة:  60 \ 90 دقيقة
  • السعر: 550 \ 800 درهم إماراتي
  • الخدمة: جلسة تدليك تستهدف الطبقات العميقة من العضلات لتخفيف الشدّ والتوتر وتحسين مستويات الطاقة.

تعدّ سبا “أواي” الوجهة الأمثل للاسترخاء والجلسات العلاجية، وتقع في الطابق الأرضي من فندق دبليو دبي – النخلة حيث تضم 11 غرفة مجهزة للجلسات (5 للرجال و5 للسيدات)، بالإضافة إلى غرفة استحمام وحوض جاكوزي وغرفة بخار وحمّام وساونا


Posted

in

by

Tags: