توجهوا إلى “فريديز” واستمتعوا بالكاسترد المثلّج الرائع

نشأ في كوني آيلاند في نيويورك في أوائل القرن العشرين وسرعان ما أصبح واحداً من أطباق التحلية  المفضلة في الولايات المتحدة الأمريكية. تركيبته أنعم وأغنى من الآيس كريم، وتتوفر هذه التحلية المثلجة بنكهة الشوكولاتة والفانيلا، ويمكنكم تناولها  على شكل مثلجات “صنداي”، أو الكاسترد المثلج “كونكريت”، أو ببساطة على شكل مخروط، إلى جانب مجموعة متنوعة من الإضافات لدى “فريديز فروزن كاسترد وستيك برغرز” في دبي مول ومول الإمارات وكذلك في النخيل مول.

ووفقاً لفريق العمل لدى مطاعم “فريديز”، فإن الكاسترد المثلّج يشبه الآيس كريم ولكنه أفضل، إذ يحتوي على صفار البيض ذي الجودة العالية (1.5% على الأقل) وزبدة الحليب بنسبة 10% أو أكثر. ويُعتبر صفار البيض مستحلباً طبيعياً يمنع تشكّل الحبيبات الثلجية خلال عملية التجميد. وهذا ما يمنح الكاسترد المثلّج قواماً أنعم من قوام الآيس الكريم العادي ويساعده على البقاء بارداً لفترة أطول.

ويجعل “فريديز” هذه التحلية أشهى وألذ من خلال استخدام مكونات ومشتقات حليب طازجة عالية الجودة ومن خلال تحضير الكاسترد المثلّج يومياً وعلى مدار اليوم في كافة فروعه، ليبقى طازجاً وحاضراً عند الطلب ، يمكنكم تناول الكاسترد المثلّج الطازج الكريمي لدى “فريديز” ممزوجاً مع 32 مكوناً إضافياً مثل فادج الشوكولاتة، والكراميل، وقطع السكاكر، أو الفواكه للاستمتاع  بمزيج رائع من النكهات.

توجهوا  اليوم إلى أقرب مطعم “فريديز” لتجربة هذه التحلية المميزة أو لإقامة حفلة كاسترد مثلّج للأطفال لدى  “فريديز” في النخيل مول. سيكون فريق العمل مسروراً لمساعدتكم في جعل هذه المناسبة الخاصة حفلة استثنائية.

 


Posted

in

by

Tags: