صالح عبدالله لوتاه: التأشيرة السياحية متعددة الدخول لخمسة أعوام ستعزز من استقرار قطاع العقارات في الإمارات

• من خلال هذه المبادرة الحكومية، ستبرز فئة “الزائرون الدائمون” كمستثمرين جدد في السوق العقارية
• سوق العقارات سوف يستفيد من قرار التأشيرة السياحية الجديد لتطوير وحدات سكنية ملائمة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 يناير 2020:

قال صالح عبدالله لوتاه، المدير التنفيذي لشركة لوتاه لتطوير العقارات وهي إحدى أبرز مطوري العقارات، أن مبادرة التأشيرة السياحية متعددة الدخول لخمسة أعوام ستعزز من استقرار السوق العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قد أعلن مؤخرا عن التأشيرة السياحية متعددة الدخول لخمس سنوات لدعم قطاع السياحة بدولة الإمارات وترسيخ مكانتها كالوجهة المفضلة في المنطقة. وسيحدث هذا القرار تأثيرا إيجابيا على العديد من القطاعات في الدولة.

ووفقا لإحدى منصات المعلومات العقارية المرموقة، فقد أنهى قطاع العقارات عام 2019 محافظا على قوته، حيث سجل عدد معاملات المبيعات العقارية في دبي أعلى مستوى له منذ 11 عاما – محققا نموا بنسبة 20 في المائة مقارنة بالعام السابق حيث ساهمت مختلف السياسات الاقتصادية الحكومية المحفزة التي أطلقت هذا العام في تعزيز القطاع العقاري.

ومن المتوقع أن يستمر نمو قطاع العقارات هذا العام، وخصوصا مع انطلاق إكسبو 2020 دبي الذي سيحوي العديد من الفعاليات والمشاركات الفريدة من جميع دول العالم.

وقال صالح عبدالله لوتاه إن مبادرة التأشيرة السياحية الجديدة ستعزز من استقرار قطاع العقارات وستترك تأثيرا طويل الأجل عليه حيث أن قطاع العقارات سيستفيد من هذه المبادرة كفرصة لتطوير المزيد من الوحدات السكنية وخصوصا لفئة “الزائرون الدائمون” لتصبح فئة جديدة تنضم للمستثمرين في السوق العقارية بدولة الإمارات العربية المتحدة. وقال: “إن النمو الكبير الذي سيشهده قطاع السياحة، بدءا من 25 مليون زائر متوقع في معرض إكسبو 2020 دبي، سيحفز الزائرين الدائمين على التفكير في الاستثمار في السوق العقارية بغرض السكن أو من أجل العائد الإيجاري.”

وختم لوتاه بالقول: “إن الزائرين الذين سيستفيدون من هذه التأشيرة السياحية متعددة الدخول لخمسة أعوام يمكنهم البدء في البحث عن فرص استثمارية وعقارات مناسبة تلبي احتياجاتهم. وبالإضافة إلى ذلك، سيكون هذا بمثابة استثمار يحافظ على قيمته بمرور الوقت، الأمر الذي يمكنهم الاستفادة منه عند التفكير ببيع العقار الذي قاموا بشرائه.

-انتهى-
حول شركة لوتاه للتطوير العقاري
منذ نشأتها، كانت لوتاه للتطوير العقاري بمثابة ذراع التطوير العقاري الرائد لشركة لوتاه القابضة. ومن خلال ثقافة التميز والالتزام الثابت بتوفير أعلى مستويات المعيشة، تمكن العاملون في شركة لوتاه للتطوير العقاري من تحقيق الأهداف الأكثر طموحا بل وتجاوزوها أيضا. وقد تم بالفعل تسليم أكثر من 1000 وحدة سكنية نالت على رضا السكان، بالإضافة إلى وجود الكثير من المشاريع السكنية التي ستشيد في المستقبل.
رسخت لوتاه للتطوير العقاري مكانتها كإحدى الشركات الرائدة في مجال الابتكار في قطاع التطوير العقاري وبالتالي أصبحت الجهة المفضلة والمعروفة بتطويرها لمشاريع تناسب أسلوب الحياة العصرية وإنشاء المجتمعات الحديثة في المنطقة.
تقع جميع العقارات التابعة لشركة لوتاه للتطوير العقاري في مناطق يسهل الوصول إليها من جميع أنحاء مدينة دبي، وتقدم خيارات متنوعة من الأستوديوهات إلى الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم، بالإضافة إلى التاون هاوس وذلك من أجل تلبية احتياجات جميع الشرائح من الأفراد وحديثي الزواج والعائلات.
ويمثل البناء المستدام أولوية قصوى لـشركة لوتاه للتطوير العقاري، سواء من خلال استخدام مواد مستدامة أو الإدارة السليمة للنفايات واستخدام مواد ذات جودة عالية تمنع التسرب والهدر بالإضافة إلى الطلاء الصديق للبيئة، حيث تضمن الشركة أن جميع مبانيها يتم تشيدها وفقا لأعلى معايير الجودة والاستدامة.


by

Tags: