فنادق ومنتجعات ميلينيوم ترقي مهند الحنيطي إلى نائب الرئيس للخدمات التقنية

سيعمل الحنيطي على الإعداد والتنفيذ والاختبار والحفاظ على تطبيق كافة المعايير الاستراتيجية لكل فنادق المجموعة فيما يتعلق بالهوية التصميمية والوظائف الهندسية

دبي، الإمارات العربية المتحدة  – يسر فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق نموًا في المنطقة وفق تقرير مؤسسة سميث لأبحاث السفر “STR” الصادر في أكتوبر 2019، الإعلان عن ترقية مهند الحنيطي لمنصب نائب الرئيس للخدمات التقنية حيث سيكون كيفورك دلدليان، الرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، الرئيس المباشر للحنيطي.

وانضم الحنيطي لفنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا في يونيو 2015 كمدير إدارة الخدمات الفنية، وكان قبل ذلك قد تولى العديد من المناصب الإدارية الهامة مثل “مدير الإدارة الهندسية” في شركات فنادق حياة الدولية و”مدير العمليات والتصميم” في شركة “إي إي سي” للاستشارات الهندسية البيئية، وهو حامل لشهادة البكالوريوس في الهندسية الميكانيكية من الجامعة الهاشمية في الأردن ويتقن العديد من المهارات والخبرات الإدارية إضافةً إلى خبرته الواسعة في العديد من المجالات.

وسيتولى الحنيطي العديد من المسؤوليات الهامة فيما يتعلق بالاستراتيجيات التقنية من حيث التخطيط والتنفيذ والاختبار والحفاظ على المعايير عبر كافة الفنادق التابعة لفنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا.

وعلق مهند الحنيطي على خبر ترقيته بقوله: “أود أن أتوجه بجزيل الشكر والامتنان إلى الإدارة التنفيذية لفنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا على ثقتها التي منحتني إيها من خلال إيكال هذه المسؤولية الضخمة إلي. وسأعمل جنبًا إلى جنب مع زملائي سواء في الفريق التقني أو فريق التصميم أو فريق العمليات على تطوير عملياتنا بما يدعم نمو الشركة في المشاريع المستقبلية التي نقوم على تنفيذها مع عددٍ من الملاك البارزين في المنطقة”.

وقال كيفورك دلدليان، الرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا: “أثبت الحنيطي جدارته بالمسؤولية التي أوكلت إليه خلال السنوات الخمس السالفة التي عمل فيها إلى جانبنا في الشركة، ونحن في فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا في غاية الحماسة لنشهد المزيد من الإنجازات ونتمنى له دوام التوفيق والنجاح في مسيرته المهنية”.


by

Tags: