كانتين يفتتح أبوابه في دبي و يقدم أمسيات أصيلة وتشكيلة واسعة من المأكولات اليابانية

المطعم والردهة وركن المشروبات الجديد في دبي مارينا يستعد لطرح مفاهيم مبتكرة وحماسية من موقعه في ميلينيوم بلايس ابتداءً من 18 فبراير

 دبي -: أعلن ’كانتين‘، المطعم المتميز في ’دبي مارينا‘ النابضة بالحياة، عن افتتاح أبوابه في 18 فبراير ليقدم تشكيلة متنوعة من المأكولات والأمسيات اليابانية الأصيلة. ويوفر المطعم والردهة وركن المشروبات الليلي مزيجاً مثالياً من الوجبات اليابانية الشهية والأمسيات الحيوية على وقع أنغام موسيقى ’آر أند بي‘ القديمة والأغاني العصرية الرائجة، ما يتيح لرواده الاستمتاع بأجواء استثنائية وحماسية طيلة الأسبوع. ويُقام مطعم ’كانتين‘ تحت رعاية قسم المأكولات والمشروبات التابع لشركة التطوير العقاري العالمية ’ذا فيرست جروب‘.

ويَعتبر ’كانتين‘، الوجهة النابضة بالحياة ليلاً والمتخفية عن الأنظار صباحاً، الرقم 3 رمزاً للمثالية كما في الثقافة اليابانية. فعند إغلاق أبواب المطاعم الأخرى، يبدأ ’كانتين‘ بتقديم خدماته الثلاث على مدار الأسبوع، والتي تضم الأطباق والمشروبات الشهية والعروض الترفيهية حتى الساعة 3 بعد منتصف الليل. واحتفاءً بافتتاحه الرسمي، سيمنح المطعم أول 33 عميل ثلاثة مشروبات مجانية في الليالي الثلاث الأولى لافتتاحه من 18 وحتى 20 فبراير.

ويمتاز ’كانتين‘ باتساع مساحته التي تم تصميمها بديكورات أصيلة وإنارة فريدة تتيح أجواء راقية وعصرية تنفرد بسحرها وفخامتها. ويوفر المطعم لضيوفه أمسيات فاخرة وذات طابع استثنائي تتضمن تشكيلةً مميزةً من المشروبات والكوكتيلات اليابانية.

وتلبي قائمة الطعام في ’كانتين‘ أذواق جميع الضيوف؛ إذ تتألف من تشكيلة متنوعة من المأكولات اليابانية الشهية التي يحضرها فريق متخصص من الطهاة. وتمتاز القائمة بتجددها الدائم، حيث تتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بأطباق مميزة حتى وقت متأخر من الليل، منذ الساعة 7 مساءاً حتى 3 بعد منتصف الليل.

ويقدم ’كانتين‘ العديد من الخيارات الشهية بدءاً من المقبلات الفاخرة، ووصولاً إلى وجبات الروبيان والكاليماري وأطباق تيمبورا فطر إينوكي والخضار الموسمية. كما تضم القائمة تشكيلة من الخيارات الفريدة والتي تلبي كافة أذواق الزوار من متبعي الحمية النباتية وعشاق اللحوم والمأكولات البحرية المشوية على طريقة ’روباتاياكي‘، ومنها مجموعة فاخرة من السلطات الشهية، مثل سلطة ساشيمي؛ وسلطة البط وخس آيس بيرج؛ وسلطة البطاطس اليابانية. ويختتم المطعم الوجبة بأطباق الحلويات الاستثنائية مثل مصاصات ’يوزو تشيز كيك‘ والذرة بشوكولاتة سنيكرز وآيس كريم بالسمسم الأسود وماتشا تيراميسو.

ولتوفير أمسية لا تفوت، يمتاز المطعم بتوفير سيدة مختصة بتقديم المشروب الياباني الفاخر ترحب بالضيوف عند وصولهم ليستهلوا تجربتهم المميزة بمذاق فريد. كما يتسنى الزوار الاستمتاع بالمفاجآت المتنوعة من السيدة المختصة بتقديم الساكيه، والذي يترافق بالطبع بتشكيلة فريدة من أطباق السوشي الشهية، بما في ذلك أطباق ساشيمي ونيجيري ولفائف ’ماكي‘ الشهيرة، مثل لفائف ’ميلينيال فالكون‘ و’ستريت فايتر‘ و’وينج مان‘.

ويقف فريق من السقاة الماهرين خلف ركن المشروبات على أهبة الاستعداد لإعداد جرعة طازجة من المشروبات الفاخرة على شكل كوكتيلات ذات طابع ياباني، بالإضافة إلى العديد من خيارات المشروبات العالمية، وذلك على وقع أنغام الموسيقى التي يبدعها منسق الأسطوانات طيلة المساء من الأغاني العصرية والكلاسيكية وموسيقى ’آر أند بي‘.

ويدعو ’كانتين‘ ضيوفه لاختبار المغامرة التي تناسبهم، إذ يتيح أمامهم فرصة تناول الطعام في الصالة الداخلية أو الدردشة قرب ركن المشروبات أو الاستمتاع برفقة الأصدقاء على الشرفة الخارجية. وينفرد تصميم ’كانتين‘ بطابع فني عصري يبرز في كافة زواياه من خلال الديكور الياباني المميز والجدران ذات الألوان الجريئة واللمسات الملفتة، مثل الأقنعة الآسيوية الأصلية وصور الأسماك اليابانية والإضافات المبتكرة والمصنوعة من الخيزران.

ويقع ’كانتين‘ في الطابق الأول من ’ميلينيوم بلايس‘ في ’دبي مارينا‘ على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام عن محطة مترو مركز دبي للسلع المتعددة. ويمكن للضيوف ركن سياراتهم في مواقف فندق ’ميلينيوم بلايس‘، كما تتوافر سيارات الأجرة على مقربة من الوجهة.

 


Posted

in

by

Tags: