الطيران العماني يعلق مؤقتا جميع رحلاته من وإلى وعبر العاصمة مسقط

سيعلق الطيران العماني كافة رحلات المسافرين من مسقط إلى جميع وجهاته الدولية اعتباراً من الساعة الثانية عشر ظهراُ من يوم الأحد الموافق 29 مارس 2020 وحتى إشعار آخر.

في حين سيواصل الطيران العماني تسيير رحلاته الداخلية المجدولة كالمعتاد من وإلى محافظة مسندم، هذا وسوف تستمر عمليات الشحن الجوي دون أي تغيير.

وتعليقاً على ذلك صرح عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العماني بقوله: “إن تعليق الطيران العماني لرحلات المسافرين هو إجراء مؤقت ويأتي في إطار جهود السلطنة الدؤوبة من أجل الحد من إنتشار فيروس ( كوفيد 19) حيث يولي الطيران العماني – الناقل الوطني لسلطنة عمان – دعم توجهات الحكومة الرشيدة أولوية قصوى. إننا ندرك بأن هذا الإجراء قد يتسبب في تعطيل أعمال ضيوفنا الكرام، إلا أننا سنعمل جاهدين على مراقبة كافة التطورات عن كثب في حين نضع متطلبات ضيوفنا وموظفينا نصب أعيننا وعلى رأس أولوياتنا”.

وأضاف الرئيسي بقوله: “إن قطاع الطيران يمر بتحديات كبيرة في الوقت الراهن، إلا انني على ثقة تامة بأننا سنتجاوز هذه الأزمة وسنخرج منها أكثر قوة وعزماُ كما فعلنا في الماضي. وبعد رفع قيود السفر المؤقتة، سيعود الطيران العماني لمواصلة عملياته الدولية مع التركيز التام على تطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة، إلى جانب تلبية كافة احتياجات ضيوفنا الأعزاء.

نرجو من ضيوفنا الكرام ممن لديهم حجوزات للسفر على متن رحلاتنا التواصل مع مركز الاتصالات على +96824531111 أو بمكاتب الطيران العماني في بلدانهم الأصلية لإعادة جدولة رحلاتهم.


Posted

in

by

Tags: