منح مارلوس كنيبينبيرق جائزة سيدة الأعمال لعام 2020 الرئيس التنفيذي لشركة كيرتن للضيافة كان الأختيار الوحيد في قطاع الضيافة

إختارت مجلة سي إي أو توداي مارلوس كنيبينبيرق ، الرئيس التنفيذي لشركة كيرتن للضيافة، وهي شركة متخصصة في تشغيل المشاريع متعددة الاستخدام , لجائزة سيدة الأعمال لعام 2020 , وهو الإختيار الوحيد في قطاع الضيافة ,  وتمنح هذه الجائزة العالمية للمدراء التنفيذيين الذين يساهمون في نقل شركاتهم إلى آفاق جديدة.

ستقوم كيرتن للضيافة بإستقبال النزلاء في أربعة مشاريع جديدة في عام 2020 بدءًا من أول مشروع متعدد الإستخدام  للشركة والذي سيتم افتتاحه كجزء من وجهة مميزة للباحثين عن تجربة نمط حياة فريد في جدة في وقت لاحق من هذا العام. تقول مارلوس: “لقد ولد هذا المشروع كحلم لشركاءنا المطورين المحليين الذين كانت لديهم رؤية للضيافة المتجددة. في ذلك الوقت لم يكن هناك مظاهر للتحول الذي ستخوضه المملكة وتمكين قطاع ضيافة في إقتصاد الدولة.

سيكون مجمع سيتي يارد أول وجهة بوتيك في المملكة العربية السعودية لتجربة نمط حياة مميز ، ويضم فندق ذا هاوس هوتيل  سيتي يارد والذي سيضم أيضًا الفرع الثاني لاوسبيس في مدينة جدة – حيث يوفر مزيجا منفردا  لمساحات العمل المشتركة ,المكاتب الخاصة ، صالات اليوغا ، والبيلاتس ، دعم مسجلي الموسيقى، دروس الطهي ، وغيرها من الأنشطة المجتمعية لتجربة نمط حياة فريد. سيضم المجمع كذلك علامات تجارية رائدة في قطاع المطاعم ، والتي ستوفر تجارب متميزة و مختلفة للنزلاء والزوار. وبالإضافة إلى بيكر اند سبايس , أكيبا دوري و أكبر فروع برغر بوتيك في المملكة سيكون هناك عدد من مقدمي الخدمات والمنتجات المميزة في هذه الوجهة الحيوية والتي تعرض التغيير في هذا القطاع ليس فقط محليا ولكن حتى عالميا.

لدى مارلوس شغف كبير للجيل الجديد, فقبل بضعة أشهر  استضافت كيرتن يوم التوظيف في مجمع سيتي يارد وقد حقق نجاحًا كبيرا وشهد إقبالًا منقطع النظير . “هؤلاء هم الشباب السعودي المتعلم جيدًا ، الذين سيشكلون جوهر فريقنا الجديد المنبثق محليًا – وهو نهج نتخذه بغض النظر عن القواعد أو اللوائح المحلية التي تدعم هذا التوجه بطبيعة الحال ,ذلك لأننا نعتقد حقًا ان المواهب المحلية تساعد في خلق تلك التجارب المحلية الحقيقية وبالتالي تحويله إلى عمل بنظرة ربحية وتجارية.”

لقد جعلت عقلية مارلوس المبتكرة كيرتن للضيافة كمجموعة ضيافة عالمية مرنة لإدارة المشاريع المتعددة الاستخدام في الوجهات العالمية الرئيسية. بدءًا من فندق واحد ، ساعدت قيادتها المرنة أن تتخذ الشركة خطوات عملاقة ، وتأسيس علامات تجارية متعددة وترسيخ كيرتن للضيافة كمشغل بوتيك للمشاريع متعددة الاستخدام من خلال خلق وجهات بنمط حياة فريد تمنح الملاك قدرًا كبيرًا من المرونة وتوفر عائدا استثماريا مجزيا.

وتشمل المشاريع الأخرى التي سيتم افتتاحها هذا العام، كلاود سيفن السكني في مشروع أيلة في مدينة العقبة و ذا هاوس هوتيل الخيران في الكويت و ذا هاوس هوتيل تبليسي في جورجيا ، بالإضافة إلى اثنين من مشاريع الاستخدام المتعدد الموقعة حديثًا. “إن علاماتنا التجارية مرنة ويمكن دمجها مع علامات تجارية أخرى لتشكيل شراكات تعزز بدورها المجتمعات والتعاون. هذا هو أحد معتقداتنا الأساسية “.

بدأت رحلة مارلوس في مجال الضيافة مع هيلتون حيث شغلت مارلوس مناصب إدارية وتشغيلية عليا لمدة ١٠ سنوات أو أكثر. على رأس شركة كيرتن للضيافة، التي قامت بتطويرها وإطلاقها بدعم من كيرتن ، وهي شركة استثمارية مقرها أيرلندا ، قامت مارلوس بتطوير العمليات والدفع بالمشاريع قيد الإعداد والتنفيذ في الشركة ومن علامة تجارية واحدة في بلد واحد إلى ١٠ علامات تجارية طموحة تعتمد على نمط الحياة في ٣٥ مشروعًا تطويري عبر ٣ قارات.

 

عن كيرتن للضيافة:

 

شركة كيرتن للضيافة ، شركة إدارة و تشغيل للمشاريع متعددة الاستخدام تساهم في تحول تطوير المشروعات إلى وجهات نمط الحياة من خلال جمع علامات تجارية للوحدات السكنية ,الشقق الفندقية , الفنادق الفاخرة والمتوسطة ، مساحات العمل المشتركة  و مطاعم مميزة للأغذية والمشروبات ومنها منتجات للبرجر جورميه .

تقوم كيرتن للضيافة بإدارة وتشغيل مجموعة من العلامات التجارية المملوكة لشركة كيرتن ، وهي شركة استثمارية مقرها أيرلندا ، بما في ذلك كلاود سيفن السكنية ,فنادق كلاود سيفن , فنادق ذا هاوس هوتيل , و ذا هاوس السكنية , اوسبيس – لمساحات العمل المشتركة ونادي أعمال ، فريكاديل – حيث يقدم منتجا مميزا للبرجر جورميه منبثق من التكنولوجيا الحديثة وكذلك المزيد من العلامات التجارية للأغذية والمشروبات في مشاريع تحت الاعداد و التنفيذ.

لتحقيق غاية الشركة و روؤيتها المتمثلة في “تشكيل المستقبل لحياة أفضل” ، يمتاز فريق كيرتن للضيافة بالمرونة ويتألف من مجموعة مختارة من الخبراء الدوليين ذوي الصلة العالية الذين يتشاركون في رغبة مشتركة لإحداث تغيير في المجتمعات حول العالم. الفريق مشكل من راغبي التجديد و التحديث في صناعة الفندقة و محبي وشغوفي الأطعمة ويجمعهم تجذرهم في قطاع الضيافة و خدماتهم المميزة التي قدموها لعلامات تجارية مرموقة.

محفظة المشاريع تحت الإعداد و التفيذ عالميا للشركة تشمل أكثر من 4050 مفتاح إقامة  ، وحوالي ٢٠ ألف متر مربع من المكاتب المجهزة ومساحات العمل المشتركة ، وأكثر من ٣٠٠ متجر فريكاديل ، ومجموعة متنوعة من منتجات تقديم خدمات المأكولات والمشروبات في المشاريع عبر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا ورابطة الدول المستقلة


Posted

in

by

Tags: