الاختبارات العلمية تؤكد على قدرة تقنية Livinguard المستعملة في أقنعة الوجه “فاين جاردFine Guard ” في القضاء على فيروس كورونا

 

دراسة لجامعة أريزونا تثبت قدرة التقنية الثورية في القضاء على العديد من العوامل المسببة للأمراض

 دبي،: كشفت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة في مجال الصحة العامة وصناعة الورق الصحي، عن نتائج الدراسة العلمية التي أجرتها جامعة أريزونا في الولايات المتحدة الأمريكية مؤخراً على تقنية Livinguard المتقدمة، والتي تعتمد عليها أقنعة الوجه “فاين جاردFine Guard ” في تصميمها، في تحييد العديد من العوامل المسببة للمرض، بما في ذلك فيروس كورونا ( 229e).

وكانت التجارب العلمية التي أجراها قسم الدراسات البيئية تحت إشراف عالم الميكروبيولوجيا الأستاذ بالجامعة، الدكتور تشارلز جيربا، قد أظهرت بأن تقنية Livinguard تقضي بفعالية كبيرة على مسببات الأمراض بجميع أنواعها بما فيها فيروس كورونا (229e)، كما أنها بينت بأن الأقنعة الواقية للوجه والمعتمدة في تصميمها على هذه التقنية، كأقنعة “فاين جاردFine Guard “، من شأنها تعطيل التركيب الذري وعمل فيروس كورونا بنسبة 99.99%. وقال الدكتور جيربا: “تحمل تقنية أقمشة أقنعة فاين جارد آفاقاً واعدةً في مكافحة فيروس كوفيد 19”.

ونظراً لكفاءتها العالية وأدائها المتفوق، تتوافر الأقنعة حالياً في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بما فيها الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والأردن، كما ويتم التخطيط حالياً لرفد السوق الأمريكية بأقنعة الوجه “فاين جاردFine Guard ”  المعتمدة على تقنية Livinguard في غضون الأسابيع المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من كافة الإجراءات والاختبارات اللازمة، الأمر الذي يتم العمل عليه حالياً بالتعاون ما بين شركةLivinguard ، وإدارة الغداء والدواء الأمريكية FDA.

وفي تعليق له على نتائج الدراسة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة، جيمس مايكل لافيرتي: “نحن ملتزمون بتكريس أعمالنا لتقديم حلول صحية ترسي معايير جديدة في السوق. لقد عملنا مع شركة Livinguard على مدار العامين الماضيين، والتي نفخر بشراكتنا الحصرية معها على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من أجل تطوير منتجات تحافظ على صحة وسلامة المستهلكين، ولنوفر لهم واحدة من أكثر الأقنعة الواقية للوجه تميزاً وفعالية من الناحية التكنولوجية في العالم اليوم. تعد نتائج الاختبارات التي أجرتها جامعة أريزونا بمثابة حافز لنا لبذل المزيد، متطلعين لرفد الأسواق بأقنعتنا الواقية للوجه والمدعمة بهذه التقنية المميزة.”

وتتميّز أقنعة فاين جارد بإمكانية إعادة استخدامها لفترةٍ طويلة تصل حتى عامين، ويمكن غسلها 30 مرة باستخدام الصابون والماء الفاتر، ما يجعلها خياراً بديلاً ومستداماً عن الأقنعة المخصصة للاستخدام مرة واحدة.

ونظراً لتوجه العديد من الحكومات بالفرض على مواطنيها وسكانها أو توصيتهم باستعمال معدات الوقاية الشخصية، فإن مجموعة فاين الصحية القابضة تقوم حالياً بتطوير منتجات توظف تقنية Livinguard كالقفازات والمناديل المبللة من أجل مساعدة المستهلكين في المحافظة على صحتهم.

لمحة حول فاين الصحية القابضة

تُعتبر فاين الصحية القابضة (FHH) إحدى المجموعات الرائدة في صناعة المنتجات الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتقدم خدماتها للمستهلكين في أكثر من 75 دولة حول العالم. وتمتلك المجموعة رؤية طموحة تتمثل في أن تصبح المجموعة العربية الرائدة في قطاع السلع الاستهلاكية سريعة الدوران. وتحرص على تأدية أعمالها وفقاً لعدد من الركائز، من أبرزها مبادئ الاستدامة، والتكنولوجيا المتطورة التي تقوم عليها عملياتها الإنتاجية، وتسعى لريادة برامج المسؤولية المجتمعية، والمنتجات عالية الجودة والحائزة على الجوائز. كما تقدم الشركة طيفاً واسعاً من المنتجات التي تشمل مناديل الوجه والمحارم ومناشف المطبخ وورق التواليت وحفاضات الأطفال وكبار السن ورولات الورق الضخمة وغيرها من الحلول الصحية المتكاملة للشركات والمؤسسات.


Posted

in

by

Tags: