’ماجد الفطيم‘ تزيد خيارات الأطعمة والمشروبات التي تقدمها

أعلنت “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، عن توسيع نطاق مفاهيم الأطعمة والمشروبات المحلية المقدمة في المرافق التابعة لها، من خلال افتتاح مقهى “كيتشن 35” (Kitchen 35) في “سيتي سنتر ديرة” يوم الأربعاء 8 يوليو.

يشتهر “كيتشن 35” بقهوته المختصة والمأكولات التقليدية المميزة، حيث يقدم لزواره قائمة طعام متنوعة مستوحاة من الأطباق المحلية، ويفتخر بحصوله على مكونات أطباقه من مصادر عالية الجودة. ويمكن لرواد المقهى الاستمتاع بمجموعة من المأكولات المصنوعة يدوياً بحرفية عالية، والتي تتضمن الفطائر المخبوزة الطازجة والسندويشات المميزة الجاهزة والسلطات الشهية والعصائر الباردة. ويتميز الفرع الجديد في “سيتي سنتر ديرة” بكونه أول مقهى مستقل لـ”كيتشن 35″ وأول فرع له في دبي. اسم “كيتشن 35” مستوحى من أشرطة الأفلام قياس 35 ملم، وهي التقنية السينمائية التي تستخدم في الأساس في أفلام الرسوم والصور المتحركة، ويتواجد المقهى في “ڨوكس سينما” في “الغاليريا” في جزيرة المارية، كما لديه فرعان في المملكة العربية السعودية في “ڨوكس سينما” في “الطائف مول” وفي “ذا روف” في الرياض.

وقال كاميرون ميتشل، الرئيس التنفيذي لشركة “ماجد الفطيم للسينما” والرئيس التنفيذي المؤقت لشركة “ماجد الفطيم للتسلية والترفيه”: “نحن سعداء بافتتاح فرعٍ جديد لمقهى “كيتشن 35″، وهذه الخطوة تندرج في إطار التزامنا بتقديم نحو 20 مفهوماً جديداً للأطعمة والمشروبات والمطاعم المحلية خلال هذا العام. يتوقع الزوار بشكلٍ متزايد أن يجدوا مجموعة متنوعة ومتميزة من خيارات مختلفة لتناول الطعام عند زيارتهم مركز التسوق، و”كيتشن 35″ يشكّل المكان المناسب للتزود بالطاقة من خلال أشهى الوجبات والمشروبات بعد رحلة تسوق ممتعة”.

تضمن محفظة “ماجد الفطيم” الخاصة بالأطعمة والمشروبات بالإضافة إلى “كيتشن 35″، “نوتيلا أت ڨوكس”، الذي يقدم حلويات مغطاة بالشوكولاته بمذاقات متنوعة حسب خيار كل شخص ومذاقه المفضل، إلى جانب ” بيتزا أل تاغليو” المختص بتقديم بيتزا روما الأصيلة، والذي يتميز بتقديمه شرائح البيتزا المخبوزة الطازجة و”توب بن” المتخصص بالسندويشات الصغيرة اللذيذة وأجنحة الدجاج وخيارات متنوعة من البطاطا المقلية المحشية.

يتواجد “كيتشن 35” في “سيتي سنتر ديرة” داخل ردهة الطعام في الجناح الشرقي، الطابق الثاني. كما تتوفر خدمة التوصيل إلى المنازل عبر تطبيقات ” ديليفرو” و”طلبات” و”زوماتو” و”كريم ناو”.


Posted

in

by

Tags: