صحتين أشرب ودوق مطبخ مقترن بالكوكتيلات العربية في فينيسيا دبي

شهد شهر أغسطس إعادة افتتاح مطعم فينيسيا وهو مطعم شرق أوسطي حديث في جيه ايه برج شاطئ الواحة في دبي، وتقترن قوائم طعام بالشيف غريغ معلوف الحائز على العديد من الجوائز والذي يتمتع بخبرة في تحضير مجموعات محضرة يدوياً من الكوكتيلات العربية- أول استكشاف في دبي للخلطات والمقبلات الحديثة.

وتم تصميم قائمة الطعام الجديدة لاستكشاف وتذوق الكوكتيلات والأطباق الشهية ذات النكهات العربية الشهيرة من الزعتر حتى ثمرة الرمان والسماق. وسيستمتع رواد المطعم وضيوفه بمزيج رائع من النكهات الأصيلة وقائمة طعام مميزة تقدم العديد من المقبلات الرائعة مثل الحمص المطحون المميز من الشيف معلوف فقط مقابل 299 درهماً إماراتياً فقط لشخصين.
كما سيحظى رواد المطعم بتذوق سبريتز فواكه: مزيج رائع من شاي الكركديه والزنجبيل والعسل العربي.
وتقترن نقانق ماهاني الغنية والمليئة بكوكتيل دومينجو وهو ابتكار مُصمم حسب الطلب وحائز على جوائز مع مزيج من دبس الرمان وعصير التفاح الجاف والفانيليا.
كوكتيل زهري ومنعش! عبارة عن مزيج من عصير الليمون وزهر البرتقال والليتشي وهو مكمل مثالي للكارباتشيو المحلى.

شرائح هاماتشي متبلة بمزيج من التوابل السورية مع الباذنجان والصنوبر. الأطباق الرئيسية من صيادية سمك القاروس الطبيعية، باذنجان الشيف معلوف- قطع الباذنجان وكفتة لحم الضأن على الفحم، مع مجموعة من العصائر والحلويات التي يشتهر بها الشيف معلوف مثل: الكريمة الزهرية الملفوفة بالتين، والشيري (مدري) والحمض والتين العربي.
وتشمل قائمة الطعام الرائعة ذات الأسعار المعقولة العديد من المقبلات، والأطباق الرئيسية الشهية والحلويات اللذيذة، مع مشروبين لكل طبق من قائمة الكوكتيل الجديدة الملهمة.

تقدم قائمة الطعام أيضاً في فينيسيا وجبات خفيفة لا يمكن نسيانها مثل أصابع فاطمة الخاصة بالشيف معلوف والمحشوة بمشروم بورسيني وجبنة الموزاريلا وأيضا فلافل البندق المميزة. تتميز أيضا قائمة الطعام المختارة بأطباق جديدة مثل حساء المأكولات البحرية على الطريقة اللبنانية، والثومية والخضروات المطهوة في حساء السلطعون والسلمون المحلي المشوي على أسياخ مع السبانخ وكريمة الليمون المحفوظة.


Posted

in

by

Tags: