مطعم ’لا بيسينا‘ يُبهر الضيوف مع باقة رائعة من العروض الأسبوعية الجديدة

EETEN Urban Kitchen مطعم افتتح أبوابه في دبي مارينا مول خلال العام الحالي ويسرّه أن يعلن الآن عن استقبال الزوار والترحيب بهم في الترّاس الخارجي وعن تقديم قائمة طعام تغتني بأطباق جديدة ترضي جميع الأذواق.

وهكذا يستطيع كل ضيف أن يجد لديه ما يرغب فيه، بدءاً بالقهوة الطازجة وصولاً إلى تشكيلة كبيرة من الخيارات الصحية المتنوعة التي تتخللها جرعة صغيرة من المأكولات التي يحبها الجميع.

وتشمل الأطباق الجديدة التي أضيفت إلى قائمة الطعام سلطة زوربا اليونانية وسلطة نيسواز مع العدس والسلمون، والسلطة التايلاندية مع لحم البقر وسلطة سيزر مع الدجاج المشوي. وفي القائمة أيضاً أطباق من شأنها أن تحظى بشعبية كبيرة ومنها طبق السلمون وطبق الكينوا وتشكيلة من السندويشات المميزة مثل سندويش فيليه مينيون وكرواسان الخضار والسلمون وسندويش البسطرمة الكوبي وبرجر ماليبو النباتي وسندويش الدجاج بالزبدة والأعشاب. ومن الأطباق الجديدة أيضاً طبق الروبيان بالثوم والزبدة والمعكرونة بالكمأة مع الجبنة وسندويش السلمون المشوي والأفوكادو في خبز البرجر.

يقدم المطعم أيضاً أصناف الفطور طوال اليوم ومنها طبق “ذي بريكي” (The Brekkie) الذي هو عبارة عن بيضتين محضرتين بأي طريقة تُقدمان مع بطاطس هاش براون وفاصوليا مطبوخة ولحم ديك رومي مقدد وفطر مشوي وتغميسة أفوكادو، وطبق “مستر بينيديكت” (Mr. Benedict) المفضل في المطعم وفطائر البانكيك الكلاسيكية وأفوكادو سماش مع البيض المسلوق قليلاً. ويمكن للزوار حتى إعداد طبق الغرانولا على ذوقهم مع الزبادي اليوناني والفواكه الحمراء والعسل العضوي.

يتمتع مطعم EETEN بتصميم أنيق وعصري من جهة وكلاسيكي من جهة أخرى. ويتميز ديكوره بمقاعد مريحة من الجلد وكاونترات بعيدة عن الطابع الرسمي وجدران باللونين الأسود والأبيض. ويتميز أيضاً ببار غني بالمأكولات الجاهزة تنيره أضواء ناعمة وتزيّنه نباتات جميلة وبأكشاك توفر للعائلات جواً حميماً وودوداً مع مساحة كافية. ومع افتتاح الترّاس الخارجي أصبح بإمكان الضيوف الاستمتاع بوجبة غداء أو عشاء في الهواء الطلق أمام مرسى دبي.

وتجدر الإشارة إلى أن المطعم يؤمن الطعام لكل من يعمل في المنطقة وللمقيمين في منطقة دبي مارينا وجوارها على الرغم من أن القيّمين عليه يأملون أن يصبح المطعم نقطة اللقاء المثالية لكل من يرغب في تناول القهوة أو وجبة خارج المكتب أو المنزل.

ويذكر أن EETEN يبدأ باستقبال الضيوف عند الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة العاشرة صباحاً لقهوة أو وجبة صباحية خفيفة وسريعة. ويستقبل الضيوف كل يوم من أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحاً حتى الساعة ١١ مساءً بينما يستقبلهم من الساعة ١٠ صباحاً حتى منتصف الليل في أيام عطلة نهاية الأسبوع. ويقدم أصناف الفطور طوال اليوم إلى جانب أصناف الغداء والعشاء والقهوة والمعجنات والمخبوزات الطازجة.


Posted

in

by

Tags: