ترحيب مجموعة أتموسفير للفنادق و المنتجعات ب 2000 زائر بعد إعادة فتح حدود جزر المالديف لحدودها

 

بدء تعافي قطاع السياحة في المالديف وعودة نشاطات مجموعة أتموسفير بعد فتح الحدود أمام السياح

 

شهدت الفترة الماضية تخفيف قيود السفر والسياحة الدولية بعد فترة من الإغلاق بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

حيث أعلنت مجموعة أتموسفير للفنادق والمنتجعات عن استقبالها أكثر من 2000 ضيف منذ أن تم فتح حدود جزر المالديف أمام المسافرين العالميين.

قد تم الترحيب بالزوجين السائحين رقم 2000 في أوزين مادهو الأسبوع الماضي. حيث استمتعوا بركوب القارب الخاص و عند وصولهم للمنتجع تم تجهيز مفاجئة خاصة لهم، حيث احتفلوا على وقع إيقاع رقصة Bodu Beru  و تعرفوا على فن الرمال وقاموا بتقطيع قالب الكيك واستمتعوا بعشاء رومانسي خاص على الشاطئ مع  كوكتيل خاص لنهاية يوم لا ينسى. عبر الزوجان عن سعادتهما بهذا الاحتفال مشاركتهم فريق عمل أوزين بهذا اليوم الفريد.

وقد استطاعت مجموعة أتموسفير إثبات قدرتها على التكيف مع المتغيرات بسرعة وعودة عملها بكفاءة كاملة بعد هذه الأزمة العالمية.

وقد بقيت أبواب جميع منتجعات المجموعة مفتوحة طوال فترة الإغلاق في الربع الثاني من من هذا العام. حيث استطاعت مجموعة أتموسفير الترحيب بالسياح والضيوف بمجرد عودة جزر المالديف لفتح حدودها في 15 يوليو، وتمكنوا من استضافة أكثر من 2000 زائر حتى الآن.

وتلتزم منتجعات المجموعة بتطبيق و ممارسة التباعد الاجتماعي و جميع بروتوكولات السلامة و الصحة العالمية. كما تم فحص و تعقيم جميع المنتجعات أثناء فترة الإغلاق و تم توقيع عقد مع شركة  Diversey ، الشركة العالمية الرائدة في مجال التعقيم والنظافة.

تضمن مجموعة أتموسفير لنزلاء منتجعاتها تجربة استثنائية لعيش عطلة الأحلام من دون أي تنازلات على جميع الأصعدة طوال فترة إقامتهم.

نبذة عن مجموعة أتموسفير للفنادق والمنتجعات:

مجموعة اتموسفير للفنادق والمنتجعات هي مجموعة فنادق ومنتجعات حيوية و سريعة النمو في المحيط الهندي ومقرها الحالي جزر المالديف. افتتحت أتموسفير منتجعها الأول، أتموسفير كانيفوشي في ديسمبر 2013. ثم افتتحت المنتجع الثاني أوبلايو

، في هيلينجلي، نوفمبر 2015 ؛ يليه الفندق الفخم الشامل  أوزين من أتموسفير ، في يوليو 2016 ؛ ثم أوبلايو سليكت

في رنغالي ، و الذي افتتح في يوليو 2018. أما أحدث منتجع في المجموعة فهوVARU  من أتموسفير الذي يقدم  تجربة مالديفية طبيعية ، افتتح في 17 أكتوبر 2019.

تقدم مجموعة  اتموسفير للفنادق والمنتجعات للضيوف فرصة استثنائية لتمضية عطلة فريدة وسط جمال الطبيعة الآخاذ في جزر المالديف، كما تقدم للضيوف مجموعة خدمات الضيافة الشاملة ، من خيارات الطعام الفاخرة  إلى  العديد من وسائل الراحة والأنشطة المجانية ما يجعلها المثالية لقضاء أفضل العطلات للسائحين الباحثين عن المتعة والترفية بطابع يتسم بالفخامة الرفيعة ، بجانب تحقيق شعار المجموعة في تقديم الخدمات ” متعة العطاء “

 


Posted

in

by

Tags: