الشيف الفرنسي باسكال تيبر الحائز على الجوائز يزور أحدث مطاعمه في فندق فور بوينت باي شيراتون على شارع الشيخ زايد في دبي

 

يقدم المطعم بهذه المناسبة عرضاً خاصاً لتناول وجبة شهية مقابل 165 درهماً إماراتياً

 

الإمارات العربية المتحدة، دبي: يستعد الشيف باسكال تيبر، الحائز على الجوائز وصاحب المخبز الفرنسي الشهير، للوصول إلى الإمارات قادماً من بيكوينكورت بفرنسا لزيارة المطعم الذي أطلقه مؤخراً، والذي يعد من أحدث الوجهات البارزة في دبي.

وابتداءً من الاثنين 26 أكتوبر إلى الأربعاء 28 أكتوبر، سيحظى الضيوف القادمون لتناول الطعام في المخبز الفرنسي الرائع على فرصة فريدة للقاء الشيف باسكال نفسه ومشاهدته أثناء العمل.

وفي يوم الثلاثاء 27 أكتوبر، من الساعة 7 إلى 10 مساءً، يستضيف الشيف الخبير فعالية عشاء خاصة ستسعد جميع عشاق الطعام في المدينة باسم Apero with Pascal، في المطعم الذي يحمل اسمه. ومقابل 165 درهماً إماراتياً فقط للشخص الواحد، يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول المقبلات الفرنسية التقليدية مع الشيف باسكال، يليها وجبة عشاء من 3 أطباق مع لوح الأجبان اللذيذة الذي يضم أفضل أنواع الجبن الفرنسي.

يقع مخبز باسكال تيبر الفرنسي في فندق فور بوينتس باي شيراتون الشهير على شارع الشيخ زايد، ويعد أحدث إضافة إلى الشبكة الدولية المتنامية باستمرار من المطاعم العصري التي تمتلك جذوراً في المناطق الريفية في فرنسا.

ينحدر الشيف باسكال من سلالة طويلة من الخبازين التقليديين وهو المسؤول عن كل قطعة خبز وطبق يتم تقديمه في هذا المطعم التقليدي الفرنسي. حصل الشيف على لقب Meilleur Ouvrier de France المرموق، وهو تأكيد على أنه من أفضل المحترفين في صناعة المخبوزات في فرنسا، فهو يجلب مستوى فائقاً من الحرفية إلى مخبزه الذي يحمل اسمه ويقدم فيه مجموعة مختارة عالية الجودة من أشهى المخبوزات والأطباق اللذيذة.

يتميز المطعم باستمرار برائحة الخبز الطازج من الفرن، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من المأكولات اللذيذة التي أعدت من وصفات الشيف باسكال الخاصة، ابتداءً من خبز الباجيت اللذيذ وصولاً إلى مجموعة شهية من المخبوزات والمعجنات اللذيذة والأطباق الرئيسية الشهية وأنواع الشاي المميزة والحلوى الشهية وغير ذلك.

ولجلب أفضل ما في القارة الفرنسية إلى الأطباق، فإن قائمة الطعام تشمل مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة والشهية، ومن ضمنها: Bavette à la Parisienne، وAngus Rib Eye Signature Sandwich، وFilet de Saumon grillé aux Lentilles du Puy، وFettucine à La Crème de Bolets، وCroque Madame، وFondant au Chocolat Guanaia.

يقدم مخبز باسكال تيبر الفرنسي، لمسة عصرية للمخبوزات الفرنسية التقليدية لتناول الطعام، حيث يقدم الأطباق الكلاسيكية والحديثة المفعمة بالنكهات والتي تتيح تجربة طعام لا تُنسى. وبعدما افتتح المطعم في وقت سابق من هذا العام، فقد أصبح على الدوام الوجهة المفضلة لأولئك الذين يرغبون بتناول القهوة والكروسان في طريقهم إلى العمل، وإضافة إلى ذلك، فإنه يستقطب من يرغب بالاستمتاع بتناول عشاء فرنسي شهي.

يتميز مخبز باسكال تيبر الفرنسي، بموقعه المركزي على شارع الشيخ زايد، على مقربة من الوجهات التجارية المزدهرة، ومن ضمنها مركز دبي المالي العالمي ووسط مدينة دبي، كما يقدم خدمة التوصيل وخيارات تقديم الطعام للشركات في المنطقة.

يمكنكم زيارة مخبز باسكال تيبر الفرنسي للتعرف على أشهى النكهات الفرنسية في فندق فور بوينتس باي شيراتون شارع الشيخ زايد، وهو مفتوح 24 ساعة يومياً.

لمزيد من المعلومات، والحجوزات، يرجى زيارة www.pascaltepperszr.com أو الاتصال بالرقم +971 56 414 2213، أو التواصل عبر البريد الالكتروني restaurantreservations.fpdubai@fourpoints.com.

 


Posted

in

by

Tags: