النخيل مول يرحب بكازا (دار) ناندوز الجديد ــ ومستحيل نكتفي!

 

  • ثالث كازا (دار) ناندوز في الدمام والكازا (دار) الحادي عشر في المملكة العربية السعودية
  • قائمة تضم الاطباق المميزة مثل إسبيتادا، كاتابلانا، وطبق ناندوز الأسطوري بيري بيري المشوي على اللهب لمدة ٢٤ ساعة

 

الخبر، المملكة العربية السعودية –: ناندوز، الدار الشهير بالطبق الأسطوري بيري بيري المشوي على اللهب يفتح أبوابه لثالث كازا (دار) في الدمام و الكازا (دار) الحادي العشر في المملكة العربية السعودية. المطعم الجديد، الواقع في النخيل مول يعمل على أحر من الجمر ليقدم طبق بيري بيري المشهور للشعب السعودي، ويتم تقديمه بالطريقة الافريقية-البرتغالية، الطبق المشوي على اللهب، مع جانب من التصفيق والخدمة المميزة.

حضر افتتاح الكازا (دار) الجديد نخبة من عشاق الطعام الذين لم يستمتعوا فقط بالأطباق المميزة الشهيرة، بل انغمسوا أيضًا في أجواء ناندوز التقليدية الغريبة. منذ إطلاقه في عام ٢٠١٦، وجد ناندوز طريقه إلى قلوب الشعب السعودي الذين استمتعوا حقًا بالنكهات الفريدة والجودة الرائعة التي تقدمها ناندوز. إضافة الى الأجواء الفريدة وتجربة تناول الطعام المتميزة، مع تصميمات داخلية تتميز بأنماط تقليدية متأثرة بأفريقيا مع ألوان وأنسجة نابضة بالحياة، مما يعكس التراث الأفريقي-البرتغالي.

“يسعدنا افتتاح كازا (دار) ناندوز الحادي عشر في النخيل مول ونتطلع إلى توسيع نطاق وصول بيري بيري في المملكة العربية السعودية. على مدى السنوات القليلة الماضية، حتى أصبحت منتجات منتجات ناندوز المفضلة للمستهلكين.” قال راج رانا، الرئيس التنفيذي لفودمارك. “نود أن نقول إننا شغوفين بضيوفنا بقدر شغفنا تجاه بيري بيري. وتظل صحة وسلامة عملائنا وموظفينا على رأس أولوياتنا، حيث أن هدفنا هو تقديم تجربة طعام لا تُنسى في كازا (دار) ناندوز الجديد” أضاف رانا.

تضمن ناندوز أن منتجاتها ستظل دائمًا طازجة وغير مجمدة أبدًا، مشوية على اللهب وليست مقلية، متبلة على مدار ٢٤ ساعة ومخبوزة بحب مع اختيارك من نكهات بيري بيري اللذيذة. تتوفر صلصات ناندوز بيري بيري بنكهات الليمون والأعشاب والنكهات الخفيفة والحارة والنكهات الحارة جدًا. تتضمن القائمة بالأطباق المميزة بما في ذلك إسبيتادا وكاتابلانا إلى جانب من خيارات مختلفة من دجاج بيري بيري المشوي على اللهب إلى السلطات المبتكرة المنعشة، البرغر، الرابز، الحلى والمشروبات الغازية.

منذ أن بدأت في روسيتينفيل، بلدة صغيرة في جوهانسبرغ، في جنوب أفريقيا عام ١٩٨٧، ناندوز الآن عبرت الحدود مع ١٢٠٠ مطعم في ٥ قارات مختلفة بما في ذلك أوروبا، أمريكا الشمالية، أستراليا، آسيا وأفريقيا.

 

 

 

 

 


Posted

in

by

Tags: