فندق دبليو دبي – النخلة يطلق فعالية “اشحن طاقتك”

 

عزز لياقتك واشحن طاقتك لشعور ومظهر أفضل

 

دبي،  : جهزوا أنفسكم واستعدوا للنشاط، لأن فندق دبليو دبي – النخلة على وشك تغيير المفهوم المعتاد لمراكز اللياقة البدنية، حيث يقدم فعالية “اشحن طاقتك” التي تتضمن مجموعة متواصلة من أنشطة تعزيز الطاقة ومنها التمارين مع أبرز المدربين المحترفين ومحطات الديتوكس والاسترخاء بالإضافة إلى وجبة برانش “بالم شوغار” الشهيرة، لتعيشوا أسلوب الحياة الأمثل لتعزيز الطاقة وتخليص الجسم من السموم.

تقام الفعالية يومي 27 – 28 نوفمبر، فاستعدوا لممارسة التمارين المتنوعة ورفع مستوى لياقتكم خلال نهاية أسبوع حافلة بالأنشطة، ومنها جلسات اللياقة مع “إن آر جي فيتنس” – وجهة اللياقة العصرية الحائزة على الجوائز- والمدرب الخاص للياقة لدى فندق دبليو دبي – النخلة، جريجوري فان دير بيرج.

يبدأ المشاركون المتحمسون يومهم بتمرين حرق الدهون لمدة 30 دقيقة في جلسة “إن آر جي بيتش فت كامب“، تتبعها جلسة تمارين الجهد الفريدة “باوند“. ويمكن للمشاركين بعدها الاسترخاء عند المسبح والاستمتاع بجمال المكان ووجبة البرانش “بالم شوغار” في WET Deck مع عدد غير محدود من المشروبات والمأكولات الخفيفة والترفيه المباشر وغيرها الكثير. وفي نهاية اليوم، يرقص المشاركون على الإيقاعات المفعمة بالحيوية في حصة “إن آر جي دانس فيوجن” التي تقام في حديقة الفندق الهادئة. وسيكون بوسع الراغبين بمواصلة الأنشطة المشاركة في درس متخصص بفنّ مزج المشروبات في SoBe – الوجهة المفضلة للكبار.

أما جلسات يوم السبت فتتضمن جلسة اليوغا الهوائية عند الشروق في شرفة FIT الهادئة بفندق دبليو دبي – النخبة، يليها درس متخصص في فنون KO8 القتالية التي تتضمن عدداً من تمارين المقاومة التي تزيد من قوة الجذع. وفيما تصبح الأجواء أكثر برودة، يمكن للمشاركين استكمال يومهم الثاني على شاطئ الفندق الهادئ مع جلسة تمارين الشاطئ.

تبدأ أسعار فعالية “اشحن طاقتك” من 1250 درهماً إماراتياً وتشمل الإقامة لليلة واحدة في غرفة بالفندق مع وجبة الإفطار والبرانش وحضور الجلسات والتمارين لشخصين. أما أولئك الذين لا يرغبون بالإقامة في الفندق فبوسعهم الانضمام إلى التمارين في كلا اليومين وتناول وجبة البرانش يوم الجمعة بسعر 500 درهم إماراتي فقط للشخص الواحد.

يتبع فندق دبليو دبي – النخلة كافة التوجيهات والإرشادات الصحية المقررة من السلطات المسؤولة لضمان صحة وسلامة الضيوف والموظفين.

الأماكن محدوداً نظراً لاتباع تدابير السلامة والتباعد الاجتماعي، فاحجزوا الآن لتحصلوا على مقاعدكم:

رابط حجز الغرف:  https://www.marriott.com/offers/fuel-happening-OFF-08102

فعاليات نهاية الأسبوعhttps://dubai.platinumlist.net/event-tickets/80652/fuel-happening-at-w-dubai-the-palm

اشحن طاقتك

التاريخ:  27 – 28 نوفمبر 2020

الفعالية:

  • اشحن طاقتك: تشمل الإقامة لليلة واحدة كافة جلسات التمارين ووجبة برانش “بالم شوغار” وتبدأ الأسعار من 1,250 درهماً إماراتياً للغرفة الواحدة
  • فعاليات نهاية الأسبوع: تشمل جميع التمارين ووجبة البرانش بالم شوغار” بسعر 500 درهم إماراتي فقط للشخص الواحد.

الجمعة 13 نوفمبر:

  • 10:00 صباحاً، معسكر اللياقة على الشاطئ
  • 11:15 صباحاً، تمرين Pound
  • 1:00 – 5:00 مساء، وجبة البرانش في WET Deck
  • 5:30 مساء، فترة الرقص “إن آر جي دانس فيوجن”
  • 6:30 مساء، درس مزج المشروبات في SoBe

 

السبت 14 نوفمبر:

  • 09:30 صباحاً، اليوغا الهوائية
  • 11:15 صباحاً، درس فنون KO8 القتالية
  • 12:30 ظهراً، جلسة تمارين الشاطئ

 

 رابط حجز الغرف:  https://www.marriott.com/offers/fuel-happening-OFF-08102

فعاليات نهاية الأسبوعhttps://dubai.platinumlist.net/event-tickets/80652/fuel-happening-at-w-dubai-the-palm

 


Posted

in

by

Tags: