من أجمل الإطلالات لتتألقي بها في ليلة رأس السنة

 تفخر سارة بأصولها التونسية، وكأم لتوأمين، تؤمن بأن تعليم أطفالها العمل على تحقيق شغفهم  ورد الجميل للمجتمع هو ما يحدث فارقًا.
 بخبرتها التي تمتد على مدى 10 سنوات، تحرص سارة على تبني القضايا التي تخدم المجتمع العربي وتدعم المرأة العربية. فقد أسست شركة الإنتاج الخاصة بها “سارة عبدالله للإنتاج” في عام 2020، لخدمة هذه القضايا وإيصال رسالتها عبر وسائل التواصل الإجتماعي.ولإنتاج الفيديو والإعلانات والمحتوى الوثائقي بما يدعم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الفاخرة في الخليج العربي. بالتركيز على دعم قضايا المرأة العربية وإيصال صوتها، ومساعدتها على رؤية جمالها الفريد من خلال تعزيز ثقتها  بنفسها.
تعد سارة عبد الله من الشخصيات المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي والمؤثرات الرائدات في عالم الموضة والجمال ولديها آلاف المتابعين في الخليج العربي بسبب نجاحاتها وأعمالها المميزة. كما حققت العديد من الإنجازات الكبيرة في هذا المجال فهي حالمة تنظر دائمًا إلى الجانب الإيجابي و تؤمن أن الإعتماد على النفس وقوة الإرادة هو ما يمكننا من تحقيق أهدافنا في الحياة. تقوم سارة بمشاركة محتوى فريد من نوعه عبر منصة إنستغرام  الخاصة بها @dubaiprettyladies من الصور والفيديوهات عن آخر صيحات الموضة والأزياء، ومشاركة أفكارها وسرد قصص ملهمة ونصائح فعالة لتمكين السيدات العربيات وتثقيفهن، كما تتناول جماليات الحياة في دبي ومجتمعها بما يعبر عن حبها الشديد لدولة الإمارات العربية المتحدة.
 تعود هوية سارة إلى شغفها بالموضة العصرية والأناقة التي تبرز شخصيتها الشابة المعبرة والحيوية. إنها تواكب أحدث الصيحات وتتعاون مع أفضل العلامات التجارية الراقية. وقد عملت مؤخرًا مع أُناس لمدة عام لإنتاج محتوى مميز.
تم اختيار سارة  كأكثر الشخصيات المؤثرة إلهامًا من قبل مجلة  Ahlan Hot 100، وفازت بجائزة ” أفضل إطلالة” من قبل مجلة  كوزموبوليتان “Cosmoplitan “Best of Life Style . وشاركت بفعاليات عالمية للعديد من العلامات التجارية الفاخرة ، مما جعلها مصدر إلهام للنساء من جميع الأعمار.
تهدف سارة إلى تقديم الأفضل في مجال الإنتاج والتصوير و ما هو مميز في عالم الموضة ، وتعتبر أن العطاء ورد الجميل للمجتمع هو جزء من مسؤوليتها. وتضع حاليًا حجر الأساس لمستقبل ناجح ومتطور في مجال الإنتاج لخدمة القضايا المهمة.


Posted

in

by

Tags: