تجربة رمضان لذيذة مع عروض وينج ستوب الأحدث

استمتع بأجنحة وينج ستوب المشهية بسعر 2 درهم حتى 24 أبريل

  

دبي، الإمارات العربية المتحدة-: يسر سلسلة المطاعم الشهيرة بتقديم أجنحة الدجاج الاستثنائية اللذيذة، الإعلان عن عودة عرضها الشهير لأجنحة الدجاج بسعر 2 درهم هذا العام في شهر رمضان المبارك.

حيث سيحصل زبائننا اليوم على فرصة الاستمتاع بأجنحة الدجاج الشهية والمتنوعة بعشر نكهات مختلفة بسعر 2 درهم للقطعة الواحدة حتى 24 أبريل من الساعة 4 مساءً حتى 8 مساءً في جميع فروع وينج ستوب في الإمارات العربية المتحدة)  ماعدا فرع  IMG (  كما يتوفر هذا العرض أيضًا للطلبات للخارج والتوصيل عبر موقع وتطبيق وينج ستوب الإمارات.

تؤكد سلسة مطاعم وينج ستوب على التزامها بتقديم أطعمة ذات جودة عالية ووجبات سخية وخدمة استثنائية لعملائها، ويعد عرض أجنحة الدجاج بسعر 2 درهم أكبر دليل على ذلك.

.

زورونا اليوم في أقرب فرع وينج ستوب ودلل نفسك وتذوق مجموعة من النكهات الشهية هذا الشهر الفضيل. هذه العروض حصرية ومتاحة فقط عبر موقع وتطبيق ومتجر وينج ستوب. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع وينج ستوب https://www.wingstop.ae/.

 

 نبذة عن سلسلة مطاعم وينج ستوب:

بدأت سلسلة مطاعم وينج ستوب عملها في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2015، والتابعة لمطعم وكافيه يوريكا المملوك للسيد/ عبد الوهاب إلياس كلداري، رجل الأعمال الطموح والملتزم بجلب أفضل النكهات العالمية ومفاهيم المطاعم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

تعد مؤسسة مطعم ومقهى يوريكا هي القوة الدافعة وراء نجاح هذه العلامة التجارية حاليًا من خلال 19 موقعًا في دولة الإمارات العربية المتحدة و المخصصة لعشاق أجنحة الدجاج  في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتفخر سلسلة مطاعم وينج ستوب بشكل خاص بفريق إدارتها النموذجي وبأفكارهم المبتكرة، والتي ساعدتهم على التفوق على منافسيهم.

 

بدأت العلامة أعمالها في الولايات المتحدة الأمريكية كمطعم صغير، ولكنها سرعان ما توسّعت في أكثر من 1500 موقع في كافة أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة والمكسيك وكولومبيا وبنما وسنغافورة وإندونيسيا وماليزيا والمملكة المتحدة وفرنسا والإمارات العربية المتحدة.

 

تعتبر سلسلة مطاعم وينج ستوب المكان الأمثل لعشاق النكهات وواحدة من أفضل العلامات المتخصصة بتقديم أجنحة الدجاج في الدولة، حيث تتميز أجنحة الدجاج بأنها طازجة دائمًا ، مضيفةً تجربة فريدة من نوعها ومميزة.


Posted

in

by

Tags: