شركة تريس مارياس كوفي تعلن عن تعيين خالد المالكي مديراً للعلامة التجارية في المملكة العربية السعودية

الرياض- أعلنت تريس مارياس كوفي، العلامة التجارية المتخصصة في مجال منتجات القهوة والحليب، عن تعيين السعودي خالد المالكي في منصب مدير العلامة التجارية في المملكة العربية السعودية، مما يشكل نقلة نوعية في مسيرة المالكي المهنية وخبرته الواسعة في مجال صناعة القهوة.

واستهل خالد مسيرته المهنية بنيل درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، وانتقل بعدها إلى أريزونا في الولايات المتحدة الأمريكية لدراسة دورة تعليمية للغة الإنجليزية في مركز اللغة الإنجليزية كلغة ثانية بجامعة أريزونا. كما أكمل دورة تدريبية في فن إعداد القهوة في مركز بلاك ماركت تريننج في سيدني بأستراليا.

وعمل المالكي لفترة قصيرة في مجال الموارد البشرية، ليقرر بعدها الانطلاق في مغامرة جديدة إلى قطاع صناعة القهوة، حيث عمل بدايةً في مقهى كيبالو بعد أن أنهى تدريبه في سيدني، وبعدها في محمصة ومقهى دينستي. وكان خالد أيضاً أحد كبار مسؤولي المبيعات في بونيستا ومستشاراً للتجارة الإلكترونية في مكاني ومديراً لحسابات المبيعات لدى رايت جرين.

وتضمنت مسيرة المالكي الطويلة في عالم صناعة القهوة افتتاح مقهى تعاون هَب عام 2020، الذي تميز بتقديم أفضل أنواع القهوة وتوفير تجارب اجتماعية تتيح للزوار التواصل وتبادل الاهتمامات المشتركة. وتعليقاً على هذا الموضوع، قال خالد: “اكتسبت العديد من المهارات خلال مسيرتي الحافلة، بما في ذلك مهارات البحث وتحديد الأسواق الجديدة والعملاء المحتملين، إلى جانب تقديم مقترحات الأعمال التي تحمل إمكانات نمو مرتفعة. وتعلمت خلال فترة تنقّلي بين المناصب أفضل الطرق لضمان وصول جميع العملاء إلى المنتجات والخدمات التي تناسبهم وتلبي احتياجاتهم”.

ويثري خالد المالكي منصبه الجديد بفضل خبرته الواسعة حول ثقافة صناعة القهوة في المملكة العربية السعودية، باعتباره مواطناً سعودياً يقيم في المملكة. ويسعى المالكي، اعتماداً على معرفته الكبيرة بالسوق المحلية، إلى دمج النكهات الفريدة وتقنيات تحضير القهوة الخاصة بالمملكة في هوية العلامة التجارية لتريس مارياس.

 

وتتمثل رؤية المالكي للشركة في إنشاء علامة تجارية تجذب المستهلكين وتتيح لهم الاستمتاع بأفضل أصناف القهوة الغنية والمتنوعة ومنتجات الحليب المستدام على مستوى منطقة الشرق الأوسط. كما تواصل تريس مارياس تعزيز مكانتها الرائدة على مستوى المنطقة في مجال صناعة القهوة، مما يؤكد أهمية الخبرة التي يحملها خالد في مزج التقنيات التقليدية مع أساليب الإنتاج المبتكرة والصديقة للبيئة ودورها في قيادة الشركة نحو مزيد من النجاحات والإنجازات.

وأضاف خالد: “أركز بشكل أساسي على بناء مجتمع يتيح لرواده الالتقاء والتعبير عن شغفهم الكبير بالجوانب الثقافية العديدة المرتبطة بالقهوة”. وتتضمن اهتمامات خالد، إلى جانب شغفه الكبير بالقهوة، ممارسة الرياضة والعمل التطوعي والتصوير الفوتوجرافي وإنشاء المحتوى.

من جانبها قالت ماريا بافاني، مؤسسة شركة تريس مارياس: “أتطلع لرؤية الإنجازات المتميزة التي سيحققها خالد في منصبه الجديد بصفته مديراً للعلامة التجارية لدى تريس مارياس. ويتمتع خالد بإرث ثقافي غني وشهادات تعليمية من أفضل المؤسسات العالمية، إلى جانب منظوره المميز والجذاب لثقافة القهوة الذي يتناسب تماماً مع جوهر علامتنا التجارية. وتأسست تريس مارياس حول مبادئ الشمولية والابتكار، ويسرنا وجود خالد الذي يجسّد هذه القيم بأفضل شكل ممكن ضمن طاقم عملنا”.

ويتمتع خالد المالكي بمعرفة فريدة ومتعمقة حول الآليات المعقدة لتحضير القهوة، وذلك بفضل اطلاعه الوثيق على تقاليد صنع القهوة في العديد من الثقافات، مما يمنحه مجموعة من المهارات والمعارف المتميزة للتواصل مع العملاء من مختلف الثقافات، والذي من شأنه تعزيز حضور تريس مارياس بوصفها علامة شاملة ترحب بالعملاء من جميع الخلفيات الثقافية. ومع استلام خالد إدارة العلامة التجارية، تستعد تريس مارياس لبناء ثقافة متكاملة تتمحور حول القهوة وتحتفي بالتنوع والشمولية، مع توفير منصة رائدة تتيح للأفراد التواصل والتعبير عن شغفهم بتجارب القهوة المتخصصة.

تريس مارياس كوفي

تتولى السيدة ماريا بافاني، خبيرة القهوة المشهورة عالمياً، إدارة شركة تريس مارياس كوفي، وتتمتع بخبرة طويلة لأكثر من 10 سنوات بصفتها متخصصة معروفة على مستوى المنطقة في مجال صناعة القهوة. وبدأت مسيرتها المهنية بالعمل في تحضير القهوة عام 2009، قبل أن تنتقل من البرازيل إلى لشبونة في البرتغال لاستكمال دراستها. وأسهمت الخلفية الثقافية الغنية لماريا، إلى جانب خبرتها الحافلة في مجال صناعة القهوة والتسويق، في تمهيد الطريق لإطلاق شركة تريس مارياس كوفي عام 2019، والتي نجحت بإعادة تعريف تجارب القهوة اليومية وتقديم أفضل التجارب لعشاق القهوة على المستوى المحلي والعالمي.

وتستوحي تريس مارياس اسمها من الكلمة الإسبانية أو البرتغالية التي تعني “نجوم الملك الثلاثية” وتشير إلى حزام نجوم أوريون، إذ تطمح ماريا إلى تجسيد هذه النجوم الثلاثة الساطعة والمتميزة في أكواب القهوة المحضرة من منتجات تريس مارياس. كما تتمحور رسالة الشركة حول إحداث تحول في تجارب القهوة من خلال التركيز على تقديم منتجات ومبادرات توفر تجارب قهوة شاملة لجميع العملاء قدر الإمكان.

وتحرص تريس مارياس على انتقاء أجود حبوب البن التي يتم حصادها من مختلف المناطق حول العالم، ثم تصنفها بحسب رغبات العملاء إلى ثلاث فئات تشمل الأصناف المخصصة لتحضير القهوة اليومية والمناسبة للأشخاص الجدد في مجال تحضير القهوة في المنزل، إضافةً إلى الأصناف المركبة المخصصة لعشاق القهوة والأصناف الفاخرة التي تضمن تجربة قهوة فريدة من نوعها.  كما تقدم تريس مارياس كبسولات خاصة قابلة للتحلل وأكياس قهوة، واللتان تعتبران من أفضل منتجات الشركة مبيعاً والمنتجات الأولى من نوعها على مستوى المنطقة، حيث تتيحان لجميع العملاء الاستمتاع بتحضير القهوة بكل سهولة.  وتوزع تريس مارياس أيضاً معدات تحضير القهوة مثل المطاحن والغلايات والفلاتر وآلات صنع القهوة، إلى جانب الآلات المتخصصة للمحترفين في تحضير القهوة والمثالية لاستخدامها في اجتماعات الأصدقاء أو أفراد العائلة في المنزل.

وتحرص تريس مارياس على تقديم أفضل تجارب القهوة مع التركيز على الاستدامة، لذا تركز على استكشاف وتوفير أفضل الخدمات والمنتجات الشاملة والمُستدامة الصديقة للبيئة، انسجاماً مع الاهتمامات المتنامية بحماية البيئة على مستوى المنطقة. وتلتزم الشركة بمبادرتها المميزة التي تبدأ من البذرة إلى الأرض، ومن الأرض إلى الحبة، ومن الحبة إلى الكوب ثم إلى الأرض من جديد، والتي تقدم من خلالها أكياس لا تتسبب بانبعاثات الكربون وكبسولات القهوة القابلة للتحلل، فضلاً عن مثلجات القهوة النباتية التي تتولى تريس مارياس بنفسها تطويرها وتقديمها للعملاء.

وتركز تريس مارياس في عملها على توفير تجارب قهوة متخصصة للجميع في مختلف الأوقات والمناطق، ويمكن الحصول على خلطات الشركة بنكهاتها الرائعة من أي محل بقالة أثناء القيام بشراء الاحتياجات الأسبوعية.

وتقدم الشركة خدمات الشحن للعملاء في مختلف أنحاء العالم، مع خدمة التوصيل المجاني للمنتجات في منطقة الشرق الأوسط. كما توفر تريس مارياس إمكانية التسجيل في اشتراكات خاصة لضمان توفير المنتجات لعشاق القهوة بشكل مستمر.


by

Tags: