ذا اذر هاوس جنوب كنسينغتون يطلق مجموعتهِ الجديدة من الشقق بطراز الكلوب

تعتبر هذه الشقق خياراً مثالياً للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي، الذي تم تصميمه ليكون بمثابة “منزلهم المؤقت في لندن”

قامَ ذا اذر هاوس الرائد والواقع جنوب كنسينغتون، بتوسيع نطاق اختياره من الشقق بطراز الكلوب الجريئة، إضافةً إلى مجموعات الشقق بطراز كلوب كومبوس الجديدة والمتميزة، والمتاحة للحجز الآن.

يتميز ذا اذر هاوس بتصميم سكني بدلاً من النهج التقليدي للفنادق، ويوفر لجميع سكانه أسلوب حياة على طراز الشقق، بالإضافة إلى نادي خاص وخدمات فندقية فريدة من نوعها. يوفر ذا اذر هاوس تجربة مميزة للضيوف الذين يرغبون في العيش كالسكان المحليين، بغض النظر عن مدة إقامتهم، سواء كانت يومًا أو شهرًا أو سنةً. ويتميز هذا الإصدار الجديد من الشقق بطراز كلوب بتصميم استثنائي للمساحات المعيشية، حيث تتوفر بعضها على مستوى منفصل والبعض الآخر يتميز بردهات زجاجية داخلية مذهلة.

حيث تعدُ مجموعة الشقق بطراز كلوب كومبوس خياراً مثالياً للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي الذين يسعون للإقامة العائلية الطويلة أو العطلات القصيرة مع الأصدقاء، إذ تم تصميمها خصيصًا لتلبية احتياجات المجموعات المتكوّنة من أربعة إلى عشرة أشخاص. إذ يُتيح الباب الرئيسي الخاص لكل مجموعة من الشقق بطراز كلوب الوصول إليها، مما يضمن الخصوصية والاستقلالية التامتين. كما تتركز ساحات كلوب كورت ياردز الجديدة حول ساحات فناء رائعة مكونة من طابقين مليئة بالأشجار، وقد تم تصميمها بطريقة توفر الخصوصية التامة للضيوف عن طريق الأبواب المزدوجة الكبيرة التي يتم توفير مفتاح واحد لها.

أصبحَ ذا اذر هاوس الواقع جنوب كنسينغتون يضم مع الإطلاق الجديد للشقق الآن أكثر من 200 شقة بطراز كلوب وغرف خاصة للاجتماعات وتناول الطعام ومساحات مميزة للفعاليات. كما يتمتع نادي ذا اذر هاوس الخاص المُتاح للضيوف بأفضل مرافق الرفاهية، مثل مطعمين وغرفة ذات شاشة عرض كبيرة، بالإضافة إلى خيارات شاملة للعافية والصحة، مثل حمام سباحة حيوي وصالة رياضية حديثة ومركز للعناية بالصحة. كذلك يُتاح الانضمام إلى النادي للمقيمين والأعضاء المحليين على حد سواء، مما يضمن للضيوف تجربة راقية ومريحة خلال إقامتهم.

تتوفر في المنطقة المجاورة للفندق مجموعة من منافذ تناول الطعام، وتشمل ذلك مقهى الشارع المفتوح الذي يعمل على مدار الساعة، ذا اذر كيتشن، ومقهى ذا آول اند مونكي، وذا لايبريري، والتي تقدم جوا محليا فريدا للضيوف.

تصميم ذا اذر هاوس

تعاونت نعومي هيتون، مُؤسِسة ذا اذر هاوس مع شركة برجمان ديزاين هاوس الحائزة على جوائز التصميم الداخلي ومقرها لندن، كشريك لتصميم الديكور الداخلي لشقق طراز “كلوب” التي تقع خارج الممرات. تم تسمية الشقق باسم السكان المحليين المشهورين وتتميز بألوان وتصميمات مختلفة لخلق “منظر شوارع” متغير. تحتوي هذه الشقق على غرفة جلوس ومطبخ صغير وغرفة نوم وحمام أنيق، وتم تصميمها بجرأة وبألوان غنية مثل الأزرق المخضر والأخضر الغامق والأحمر الغامق. كما تم تغطية الشقق بطبقات من المخمل والتويد البريطاني والمطبوعات النباتية الجريئة، مما يعطيها مظهرا فنيا فريدا. وتتميز كذلك شاشات المعدن المقطوعة بالليزر ذات التأثير الذهبي والنحاسي المصقول بتصميمات آرت-ديكو بأنها أعمال فنية تفصل بين غرفة النوم وغرفة الجلوس. وتعكس غرف الاستحمام نفس مخطط الألوان الرئيسية لغرف المعيشة لخلق شعور بالتدفق والاستمرارية في المساحة.

الاستدامة

تم الاعتراف بذا اذر هاوس كرائدة في مجال الاستدامة على المستوى العالمي والإقليمي بعد تقييم GRESB للعقارات لعام 2022. وبدأت التزاماتهم بتحقيق تأثير بيئي إيجابي من خلال تجديد وتصميم المباني التاريخية بأفضل الطرق الممكنة للحفاظ على البيئة، وذلك باستخدام مواد صديقة للبيئة وأثاث وأقمشة بريطانية الصنع، وإجراء تقييمات دورة الحياة للمواد، بالإضافة إلى استخدام الكهرباء بدلاً من الغاز وتوفير الطعام والشراب المستدام من خلال مطابخ تعتمد على القليل من النفايات. كما يقومون باتخاذ جميع التدابير المبتكرة والحديثة في العمليات اليومية من أجل تحسين الاستدامة، ويسمحون لسكان المنازل التي يديرونها بالمشاركة في هذه الرحلة، بدءاً من إدارة النفايات المنزلية حتى مراقبة استخدام الطاقة.

تمكن ذا اذر هاوس سكانها من الاختيار فيما إذا كانوا يرغبون في المشاركة في هذه الرحلة، بدءاً من مدى العناية التي يحتاجون إليها في تدبير منازلهم وصولاً إلى مراقبة كمية الطاقة التي تستهلكها المنشأة.


Posted

in

by

Tags: