ماندارين أورينتال، لاجو دي كومو يفتح أبوابه للموسم الجديد مقدّماً لضيوفه أروع التجارب مع مسبح إنفينيتي جديد وأرقى تجارب السبا

هونغ كونغ– أعلن فندق ماندارين أورينتال، لاجو دي كومو عن إعادة فتح أبوابه للموسم الجديد اعتباراً من 1 أبريل 2023. أمّا الضيوف فمدعوون لاختبار جوهر بحيرة كومو The Essence of Lake Como بفضل باقات الإقامة المميّزة، والمسبح الجديد المتماهي مع الأفق والسبا المعاد تصميمه.

يقع المنتجع المصنّع خمس نجوم بجماله الأخّاذ على شاطئ بحيرة كومو التي تغدق عليها الشمس بأشعّتها الذهبية كما أنّه محاط بأروع المشاهد الطبيعية من كلّ صوب، وبالتالي يشكّل المنتجع الوجهة المثالية للأشخاص الذين يتوقون إلى إمضاء إجازة ترافقهم ذكرياتها مدى الحياة سواء كانوا يرغبون في الاسترخاء والاستجمام أو إمضاء أوقات مليئة بالنشاطات المشوّقة حيث يمكن للضيوف استكشاف روعة بحيرة كومو من خلال مجموعة واسعة من التجارب التي ترفع مستويات الأدرينالين إلى أقصاها، والتي يقوم بتنظيمها فريق المنتجع الخاص بالرياضات والمغامرات.

هذا الموسم، يرتقي فندق ماندارين أورينتال، لاجو دي كومو إلى مستويات جديدة من الترف والفخامة مع مسبح جديد كلياً بطول 40 متراً، وهو مسبح إنفينيتي المتماهي مع الأفق الأضخم في العالم، وهو من تصميم شركة الهندسة العالمية Herzog & de Meuron. كما وتقع منصّة التمشّس الخاصة بالمسبح مباشرةً على البحيرة مما يمنح الضيوف إطلالة لا يعيقها شيء على المياه، كما وتشكّل منصّة التشمّس الموقع المثالي للتشمس على الكراسي المريحة أو الاسترخاء في الكابانات من الصبح وحتى غروب الشمس.

وقد افتتح المنتجع أيضاً كافيه NAMI الذي يشكّل عنواناً جديداً لتناول الطعام بأسلوب غير متكلّف على المسبح، وهو يقدّم مجموعة من المأكولات الصحية المستوحاة من المطبخ الآسيوي وإنّما مع لمسة عالمية. وسيتمكّن الضيوف بالتالي من الاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق من الغداء إلى المأكولات الخفيفة التي تُقدّم طوال اليوم وصولاً إلى المقبّلات المنعشة والسوشي الذي يقدّم طازجاً والمخبوزات التي يتمّ تقديمها في فيء “فيلا روكابرونا” من الصباح وحتّى مغيب الشمس. وتشمل خيارات الطعام المميّزة الأخرى: مطعم CO.MO Bar & Bistrot، الذي يقدّم  قائمةً غنيةً بأشهى المأكولات الإيطالية الأصيلة والعصرية، وأشهى أصناف البيتزا يدوية الصنع، ومطعم L˜ARIA الذي يقدّم أبرز الأطباق الإيطالية الفاخرة متأثّرة بلمسة يابانية، والتي يستمتع بها الضيوف من موقعهم المطلّ على أروع مشاهد البحيرة.

ويسرّ المنتجع أيضاً أن يفتتح مركز السبا والعافية الذي أُعيد تجديده. ويتضمّن السبا الفسيح ستّ غرف للعلاجات بما في ذلك جناحا سبا خاصان وحديقة زن ومنطقة رطبة أُعيد تصميمها تطلّ على البحيرة مع جاكوزي ومسبح جليدي ودش استحمام بمياه مالحة وساونا على الطريقة الفنلندية وغرفة بخار. وتشمل علاجات السبا علاجات ماندارين أورينتال الخاصة وأساليب جديدة من Team Dr Joseph، وهي علامة تقدّم منتجات نباتية غنية بمكونات التكنولوجيا الحيوية، وSwiss Perfection، مع برنامج العناية بالبشرة، والتي تمزج بين الابتكار العلمي والخبرة العالية بأحدث الأساليب.

ذلك، ويتطلّع ماندارين أورينتال، لاجو دي كومو إلى أن يصبح أكثر استدامة وصداقةً للبيئة حيث أنّ الطاقة في المنتجع تأتي من مصادر متجددة، كما لا يسمح المنتجع باستعمال البلاستيك الذي يُستخدم لمرّة واحدة. كما ويوفر المنتجع لضيوفه سيارات كهربائية بسائق أو بدون سائق، ويقدّم ثماني محطات للشحن. وبهدف تعزيز تجربة الضيوف هذه السنة، سيقدم فندق ماندارين أورينتال، لاجو دي كوكمو خدمة نقل سريع مخصصة تقودهم إلى وسط كومو باستخدام أول شاحنة كهربائية من فولكس فاجن، ID Buzz.

تتوافر باقة جوهر بحيرة كومو The Essence of Lake Como بسعر يبدأ من 1,180 يورو لليلة الواحدة، وتشمل:

الإقامة الفاخرة

فطورٌ يومي لشخصين على البحيرة

غداء على البحيرة مؤلّف من ثلاثة أطباق في MO Bar & Bistrot

علاجات سبا بالزيوت الأساسية الشرقية لمدّة 50 دقيقة

استخدام يومي لتجارب المياه والحرارة في السبا

رحلة لساعة واحدة في قارب ذاتي القيادة في البحيرة

ركن سيارة واحدة مجاناً

ميني بار مجاني في كلّ غرفة (مأكولات خفيفة ومشروبات)


Posted

in

by

Tags: