هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان يدعوكم للتمتّع بعطلة صيف هانئة تغتني بالأسعار الرائعة

 الإمارات العربية المتحدة-: حلّ فصل الصيف وحلّت معه العروض في هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان، فسارع أكبر فنادق هامبتون باي هيلتون في العالم لتحضير غرفه الـ515 على أكمل وجه، وذلك كي يضمن لضيوفه تجربة صيفية آسرة تزخر بالراحة والأناقة قبالة أبهى الإطلالات على شاطئ البحر. فمن تاريخنا هذا وحتّى نهاية شهر يونيو، سيستمتع الضيوف بإقامة لا تُنسى تصحبها وجبة فطور مجانية لذيذة وخصمًا بقيمة 20% في مطعمي كلو باربيكيو وكارما كافيه بودا بار، وذلك ابتداء من 550 درهم إماراتي.

 

ففي مطعم كلو باربكيو، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الأميركية الأصيلة، وذلك قبالة إطلالات آسرة على البحر أو الشاطئ، أو وسط 40 شاشة تلفاز داخلية وألعاب مشوّقة. أمّا للراغبين بالاستمتاع بالأطباق الآسيوية الأصيلة، فما لهم من وجهة سوى كارما كافيه بودا بار، حيث تجتمع الخصومات الرائعة مع الأجواء الآسرة والإطلالات المهيبة على جزيرة المرجان لتقدّم للضيوف تجربة تناول طعام مكمّلة، وذلك في إطار عرض الإقامة خلال فصل الصيف.

 

ويسري العرض من تاريخنا حتى نهاية شهر يونيو (باستثناء أيام العطل الرسمية)، ليتمكّن الضيوف على إثره من اختبار مستويات الراحة التي لا تُضاهى وكرم الضيافة الذي يشتهر به الفندق، وذلمك ابتداءً من 550 درهمًا إماراتيًا لللية، شاملًا الإقامة ووجبة فطور مجانية في مطعم فلايفورز وإمكانية دخول الشاطئ الخاص بطول 750 متر والمسبح والنادي الرياضي. هذا ويمكن للعائلات استغلال إقامتهم عبر السماح لأطفالهم باللعب في أحد الألعاب القابلة للنفخ المنتشرة حول الشاطئ أو في نادي الأطفال المكوّن من 4 غرف.

 

وهذا ليس بكل شيء، فعلاوة على شرفات الغرف التي تطلّ على البحر الخلاب، تشمل الغرف كذلك مناطق عمل، ما يجعلها مثالية للمسافرين لغرض العمل أو للأفراد ممن يبحثون عن الإقامة وسط بيئة منتجة، كذلك تمتاز الغرف بتصميم داخلي فريد مستوحى من الشاطئ يضفي عليها عنصري المرح والاسترخاء، ما يجعل الضيوف يشعرون كما لو أنّهم على الشاطئ. هذا وتزين جدران الغرق مجاذيف قوارب، فيما تزين جدران المطاعم والأماكن العامة ألواح التزلج، ما ينشر في أرجاء الفندق جوًّا من الإيجابية والبهجة.

 

هذا ويمكن للضيوف كذلك الاستمتاع بمساحة إضافية للاسترخاء والاستراحة بفضل الأرائك الذكية التي تتحوّل إلى أسرّة مزدوجة، ناهيك عن الاستمتاع بالمشروبات الباردة والوجبات الخفيفة المنعشة طوال فترة إقامتهم بفضل الثلاجات الصغيرة العملية الموجودة في جميع الغرف، ناهيك عن إمكانية الاتصال بالعالم الخارجي حيثما كانوا بفضل خدمة الواي الفاي مجانية في الغرف والأماكن العامة.

 

ببساطة، يعد فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان الوجهة الأمثل لاستمتاع المسافرين بغرض الترفيه والعمل على حد سواء بإجازة صيفية لا تُنسى، وذلك لما يتمتع به من موقع مثالي وما يوفره من شتّى وسائل الراحة.

 


Posted

in

by

Tags: