أوزين ريزيرف بوليفوشي يحصل على جائزة أفضل فندق شامل في العالم من اختيار المسافرين

 كشف منتجع أوزين ريزيرف بوليفوشي عن حصوله على جائزة أفضل فندق شامل في العالم ضمن فئة جوائز اختيار المسافرين 2023 من تريب أدفايزر. وجاء أوزين ريزيرف بوليفوشي في المرتبة الأولى عالمياً لأفضل فنادق الخدمة الشاملة وفي المرتبة الثانية عالمياً ضمن فئة أفضل الأفضل، حيث تم الكشف عن الجائزتين خلال الأسبوع الجاري بعد تحليل مراجعات 12 شهراً لأكثر من 1.5 مليون فندق على موقع تريب أدفايزر.

وحازت الوجهة على تقييم خمسة نجوم في أكثر من 1971 مراجعة، مع الكثير من التعليقات الإيجابية من مستخدمي تريب أدفايزر.

تتوفر الصورة أعلاه بدقة عالية من خلال الرابط.

ويقدم المنتجع إحدى أكثر الباقات شموليةً وتخصيصاً في العالم، حيث تتضمن العديد من التجارب المميزة بشكل افتراضي، بالإضافة إلى أشهى المأكولات والمشروبات في مطاعم فاخرة، وقائمة استثنائية من المشروبات، من بينها المشروبات الفوارة من علامات شهيرة وتوليفات خاصة من المشروبات الفاخرة وأكثر من 80 نوعاً من مشروب العنب الفاخر.    كما توفر باقات المنتجع طيفاً واسعاً من التجارب، تتضمن علاجات السبا ورحلات الغطس ونادي الأطفال، فضلاً عن إمكانية استخدام العديد من الأدوات مجاناً، بما فيها الألواح الشراعية وقوارب القطمران والكانوي وألواح التجذيف.

ويقع أوزين ريزيرف بوليفوشي على بُعد 30 دقيقة بقوارب القطمران من ماليه، عاصمة جزر المالديف، حيث تم افتتاحه في ديسمبر 2020 على جزيرة خاصة، ويُعد أحد المنتجعات القليلة في المالديف المُحاطة بالكامل بالشعاب المرجانية، مما يوفر فرصاً رائعة لمحبي الغطس. وتشمل خيارات الإقامة في المنتجع 90 فيلا معزولة ومقسمة إلى ثمان فئات، وتتنوع بين غرفة وغرفتي وثلاث غرف نوم، في مواقع شاطئية وفوق الماء. وتتيح الفلل الوصول مباشرةً إلى الشاطئ أو البحيرة، حيث تم تزويد بعضها بزلاقات تؤدي مباشرة إلى البحيرة، كما تحتضن كلُّ منها مسبحاً خاصاً بالإضافة إلى ركن المشروبات ماكسي داخل الفلل والذي يتم تزويده مرتين يومياً لضيوف برنامج ريزيرف، وخدمة المساعد الشخصي على مدار الساعة. ويتضمن المنتجع أربعة مطاعم واثنين من أركان المشروبات، فضلاً عن حديقة الشيف، التي توفر أطباقاً مُحضرة من مكونات طازجة، ومركز السبا والعافية ELE | NA، وصالة رياضية فوق الماء، وأحدى أكبر النوادي المخصصة للأطفال في المالديف. كما تشمل خيارات الترفيه في المنتجع مجموعة متنوعة من الرياضات المائية، وأول حلبة تزلج مفتوحة وصديقة للبيئة في المالديف، فضلاً عن مركز لمحبي الغوص وإمكانية استئجار يخوت خاصة.


Posted

in

by

Tags: