تجربة لا تضاهى من الاسترخاء والدلال للسيدات فقط أيام الاثنين في سانت ريجيس سبا

الإمارات العربية المتحدة، دبي – مايو 2023: أطلقت سانت ريجيس سبا، السبا الفاخرة في فندق سانت ريجيس داون تاون دبي،  عروضها الجديدة الخاصة بيوم السيدات والتي تتضمن سلسلة من جلسات الاسترخاء كل اثنين. وتقدم سانت ريجيس سبا تجارب متنوعة تتجاوز تجربة السبا التقليدية، لتشمل جلسات التدليك والاسترخاء وأقنعة الوجه وجلسات الدلال والرفاهية.

 

تخصص السبا أيام الاثنين للسيدات حصريًا، لتقدم لهنّ أروع الجلسات والعلاجات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الراحة والاسترخاء والجمال، وذلك من الساعة العاشرة صباحًا إلى العاشرة ليلًا. وتستمتع الضيفات بأجنحة السبا الستة الخاصة بعرض مذهل يمنحهن خصمًا قدره 40% على جلسات التدليك لمدة 90 دقيقة وعلى الجلسات العلاجية للجسم وأقنعة الوجه.

 

وتعيش الضيفات تجربة تدهش الحواس مع جلسة Flawless Garden Rose الساحرة، والتي تبدأ بالتقشير لتجدد الجسم ونعومته، وتمنح البشرة المرهقة انتعاشًا وحيوية ملموسة.

 

أما الراغبات بالحصول على تألق ملحوظ ونضارة شبابية للبشرة فيمكنهن اختيار جلسة Boost & Brighten لمدة 90 دقيقة، والتي تتضمن جلسة للوجه تعمل على تخلص البشرة من السموم وتعزيز إشراقتها ومنحها الحيوية والطاقة.

 

كما تستمتع الضيفات الراغبات بتجربة الحمام المغربي للتجدد والحيوية ونظافة البشرة في أجواء من الرفاهية والدلال، إلى جانب جلسة التدليك لمدة 90 دقيقة للحصول على استرخاء عميق أو تدليك Performance الذي يوقظ الحواس ويعزز راحة الجسم والذهن.

 

وتتضمن قائمة الجلسات العلاجية الحصرية ليوم الاثنين في سانت ريجيس سبا عددًا من الجلسات الأخرى ومنها Opulent Relaxation و Sensual Elevation وجلسة الترطيب العميق للوجه Facial Profound Hydration – والتي صممت كل منها لتعزيز الشعور بالراحة والاسترخاء وترطيب البشرة وتغذيتها بعمق.


Posted

in

by

Tags: