استمتع في عطلة عيد الأضحى بتجربة غير تقليدية مع ذا سماش روم

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، جهّزت غرفة التحطيم ذا سماش روم عرضًا استثنائيًا لكل من يبحث عن نشاط مختلف يستمتع به خلال عطلة العيد الطويلة. ذا سماش روم هي فكرة مبتكرة تُتيح لزوارها التخلص من التوتر والتغلب على المزاج السيء بينما يستمتعون بقضاء وقتًا مميزًا مع الأهل والأحباب.

تقع غرفة التحطيم ذا سماش روم في حي القوز وهي تُوفّر للجميع في دبي مكانًا لخوض تجربة جديدة ممتعة. تُقدم ذا سماش روم عرضًا خاصًا رائعًا خلال عيد الأضحى يُتيح للزوار تحطيم غسالة واحدة وطابعة واحدة ووحدة معالجة مركزية (CPU) و20 كوبًا زجاجيًا مقابل 599 درهمًا إماراتيًا. يمكن أن يستفيد من هذه الباقة أكثر من شخص حتى ما يصل إلى 3 أشخاص. هذه الباقة متاحة يوميّ 28 يونيو و29 يونيو من الساعة 12:30 ظهرًا حتى 11 مساءً، ويوم 30 يونيو من الساعة 12:30 ظهرًا حتى منتصف الليل. لا يشترط الحجز مسبقًا.

تُعدّ ذا سماش روم إحدى الوجهات المفضلة للجميع والمكان الأمثل الذي يُوفر مساحة آمنة بالكامل للتنفيس عن الغضب والتخفيف من التوتر الناجم عن ضغوط الحياة من خلال تحطيم مجموعة متنوعة من الأشياء، منها غسالات وطابعات وآلات غيتار وتليفزيونات وقطع زجاجية قابلة للكسر وغيرها من عناصر.

 


Posted

in

by

Tags: