فندق سيتادينز الغبرة يستقبل ضيوفه في تجربة مثالية في قلب مسقط

سلطنة عمان– تستقبل أسكوت المحدودة (أسكوت)، الشركة الرائدة في تشغيل الشقق الفندقية،الضيوف للهروب من ضغوط الحياة واستكشاف تجربة فريدة في فندق سيتادينز الغبرة مسقط،. حيث يتميّز الفندق بموقع مثالي بالقرب من منطقة الأعمال المركزية ومناطق الترفيهية في مسقط . ويمكن للزوار والمقيمين في السلطنة الاستمتاع بتجربة مجموعة من الشقق المخدومة والمصممة بأناقة، لا سيما مع وسائل الراحة الشاملة التي يقدمها الفندق للمسافرين من رجال الأعمال والسياح.

 

ويوفر الفندق المؤلف من 7 طوابق و96 شقة فندقية الإقامة في أربعة أنواع من الشقق المختلفة بما فيها شقق استوديو ديلوكس، شقق استوديو بريميير، شقق التنفيذية، وشقق بريميير بغرفة نوم واحدة. وتتميز الشقق جميعها بتصميمات داخلية فريدة ومفروشات فاخرة ومناطق منفصلة للجلوس تلبي احتياجات كل مقيم.

يمكن للمقيمين الإستفادة من أحدث وسائل الراحة في فندق سيتادينز الغبرة بما في ذلك غرف المؤتمرات أو الاجتماعات لتلبية احتياجات العمل، الاستمتاع بالسباحة المنعشة في المسبح، تجربة المساج في سبا روزابيل الذي تم افتتاحه مؤخرا في الطابق السابع، التمرن في صالة الألعاب الرياضية المجهز بالكامل، يليه صالة المقيمين بالإضافة إلى تجربة مشروب يروي العطش في مقهى كالدي إن هاوس. وللعائلات والأصدقاء نصيب في الاستمتاع كذلك حيث بإمكانهم تذوق المأكولات الشهية وتجارب الطهي الفريدة في المطعم الواقع في الطابق الأرضي للفندق.

 

كما يتمتّع المسافرون من عشاق الترفيه بفرصة استكشاف الثقافة المحلية في مسقط والمناظر الطبيعية الخلابة ، أو المشاركة في الأنشطة الخارجية المتعددة والتي تشمل الغطس، وركوب الجمال، واستكشاف الكثبان الرملية، وورش الطهي، وغيرها من المغامرات المشوّقة مع سعر خاص لأعضاء برنامج الولاء الفندقي مكافآت أسكوت ستار و خصم يصل إلى 20٪ عند الحجز مباشرةً عبر موق Discoverasr.com/offers


Posted

in

by

Tags: