مجموعة قصور وفنادق ومنتجعات ذا ليلا توسّع حضورها في جنوب الهند مع افتتاح فندقها الثاني في كيرلا

 وتقدّم تجربةً آسرة في المياه الساكنة مع فندق “ذا ليلا آشتامودي، أحد فنادق رافيز”

 

دبي، الإمارات العربية المتّحدة-: أعلنت مجموعة قصور وفنادق ومنتجعات ذا ليلا عن افتتاح فندق “ذا ليلا أشتامودي، أحد فنادق رافيز” وهو الفندق الثاني لها في كيرلا، مما يرسّخ حضورها في الهند ويعزّز محفظتها القائمة من الفنادق والمنتجعات. وينضمّ فندق ذا ليلا آشتامودي، أحد فنادق رافيز إلى “ذا ليلا كوفالكام، أحد فنادق رافيز” ليقدّم المنتجعان تجارب حصرية في المياه الساكنة وعلى البحر، مما يمنح الضيوف تجارب شاملة ورائعة في كيرلا.

 

يقع هذا المنتجع الخلاب على بعد ساعتين بالسيارة من مطار ثيروفاناتاباروم، وهو عبارة عن قرية صغيرة تقع على ضفاف بحيرة أشتامودي ذات المياه المتلألئة. ويوفر المنتجع تجربة ساحرة في المياه الراكدة تمنح الضيوف إقامةً راقية ومريحة في آن في محيط ريفيّ يتمتّع بجاذبية خاصّة بحيث يجمع ما بين سحر الثقافة والمكان. وتضمن المياه الهادئة التي يلتفّ حولها الخضار وأشجار جوز الهند بأغصانها المتمايلة الأجواء المثالية ليستمتع الضيوف بالاسترخاء واستعادة النشاط.

 

وفي هذه المناسبة، صرّح السيد أنوراغ بهاتناغار، الرئيس التنفيذي لقصور وفنادق ومنتجعات ذا ليلا، قائلاً: “يسعدنا أن نرحّب بمنتجع “ذا ليلا أشتامودي، أحد فنادق رافيز” الذي يشكّل إضافةً جديدةً ومشوّقة إلى محفظة العلامة التجارية. لطالما كانت كيرلا واحدةً من أبرز الأسواق الرئيسية لنا وجهةً استراتيجية لنمونا في المنطقة. ويمثل المنتجع علامة فارقة أخرى في رحلتنا حيث نواصل النمو والتوسّع  في الوجهات الترفيهية الأكثر جاذبية في جميع أنحاء البلاد. ويتماشى هذا التوسع مع الطلب المتزايد للمسافرين العالميين بهدف الترفيه للحصول على تجارب هادفة وأصيلة تعبّر عن جمال المنطقة وتراثها وثقافتها.”

 

وتعليقاً على افتتاح المنتجع الجديد، صرّح د. رافي بيلاي، رئيس مجلس إدارة مجموعة RP، قائلاً: “يسعدني جداً أن أرى هذا التطوّر في علاقتنا مع علامة “ذا ليلا” كما أنني واثقٌ بأنّه معاً يمكننا أن نساهم بشكل كبير في إحداث تغيير إيجابي لافت في القطاع السياحي في المنطقة. فاجتماع علامتي “رافيز” و”ذا ليلا” يعطي كيرلا فرصةً لترسيخ مكانتها في صميم السياحة العالمية للترفيه والعافية، وتصبح وجهةً سياحيةً تتغنّى برفع الضيافة الموجودة في المنطقة إلى مستويات جديدة، وتقدّم أعلى المعايير من حيث الفخامة ودفء الترحاب وهما صفتان تشتهر بهما علامة “ذا ليلا”.”

يحافظ المنتجع على أهمّ مبادئ حماية البيئة والاستدامة، ويتناغم بانسجام تام مع التاريخ المحلي من خلال تصميمه الملهم الذي يعكس الإرث المعماري الغني في كيرلا.

مع 93 غرفة مفروشة بذوق رفيع يعكس طابع نالوكيتو المعماري التقليدي في كيرلا، يضم المنتجع مجموعةً متنوّعةً من خيارات الإقامة بما في ذلك الغرف والأجنحة والمنازل المليئة بالتجارب الجميلة. وتتميّز الغرف بديكوراتها الآسرة مع المصنوعات اليدوية التقليدية وقطع الأثاث المستوحاة من الثقافة والتي تجمع بسلاسة بين القديم والجديد.

يمكن أيضاً للضيوف الاختيار بين “جناح البرج” Tower Wing أو “جناح التراث”Heritage Wing ، أو يعززون تجربتهم من خلال الترقية إلى واحدة من الفيلتين المتوفرتين والمزودتين بمسبح خاص. يتميز المنتجع أيضاً بمنزلين تجريبيين تقليديين فريدين يقدمان تجربة “ثارافادو”، ولاسيما تجربة “إيراتوبيتا” و”أنشال”، واللذان يتمتعان بتاريخ غني يمتد من أكثر من 200 عام. أما بالنسبة الى الأشخاص الراغبين في الاستمتاع بأقصى مستويات الترف، فيمكنهم أن يحجزوا رحلة هادئة على المياه الخلابة على متن سفينة ماهايانا، وهي عبارة عن منزل عائم وساحر يتسم بكل وسائل الراحة المتاحة في الفندق ويجسد كل ما يميز كيرلا.

 

يضم المنتجع أربعة مطاعم فريدة مع إطلالات ساحرة على بحيرة آشتامودي الهادئة، وهي “كيراليام”، المطعم الذي يقدّم الطعام من مطابخ متعدّدة، و”بورتيكو كافيه” الذي يقدّم أشهى المأكولات المريحة للنفس، و”رانثال”، المطعم العائم، و”زيركون”، البار المتسم بطابع المائي. ومن بين أبرز الأطباق المدرجة على القائمة، طبق السمك المعروف بتسمية “فيش نيرفانا”، الوصفة المميزة المعدة خصيصاً للمنتجع، والتي يقدّمها المطعم أيضاً بنسخة نباتية تحت إسم “بانير نيرفانا”.

ذلك، ويجمع السبا Kerala Ayurveda and Spa في المنتجع ما بين تقاليد الأيورفيدا العلاجية الأصيلة مع علاجات الاسترخاء العلاجية التي تستخدم خلطات عضوية مُصممة خصيصاً لتحقيق الراحة للعقل والجسد والروح. وتضمن قائمة واسعة من جلسات التدليك لتجديد النشاط والعلاجات وبرامج التخلّص من السموم المستوحاة من التقنيات التقليدية تجربة عافية أصيلة وغامرة.

وتشمل المرافق الترفيهية في المنتجع أيضاً مسبحاً في الهواء الطلق محاطاً بالمياه اللازوردية والأشجار الاستوائية لتقديم أروع تجارب الإقامة على ضفاف البحيرة، ومركزاً للياقة البدنية مجهزاً بأحدث المعدات وتحيط به مناظر بانورامية خلابة.

يقدّم إلى ذلك المنتجع باقةً من المساحات المميّزة والمناسبة لمختلف الاحتفالات والسهرات البسيطة مع الأحبّة أو حتى للأعراس والفعاليات من مختلف الأحجام. من الهندسة المعمارية المستوحاة من الطراز التقليدي التي توفر بيئة آسرة وأنيقة، إلى الحدائق الهادئة وآفاق البحيرة الخلابة التي تشكّل خلفية رائعة الجمال، يقدّم المنتجع أروع الأحداث المغمورة بالتقاليد المحلية التي تكمّلها الخدمات المخصصة مما يضفي لمسة من الثقافة والأصالة والتخصيص.

فمهما كان الغرض من اختيارك لكيرلا وجهةً لك، سواء كنت تبحث عن العزاء في الهدوء، أو التجديد في رحلات العافية، أو الاستمتاع في لقاءات الطهي المميزة أو الاستكشاف، فإن هذه البقعة الخلابة من الأرض تدعو المسافرين إلى الابتعاد الحقيقي عن روتين حياتهم وأخذ بعض الوقت لأنفسهم والاهتمام بالأمور الجوهرية.


Posted

in

by

Tags: