سلسلة مطاعم ديفز هوت تشيكن تقدم تجربة تناول طعام جديدة في الهواء الطلق في الرياض

العلامة الشهيرة تفتتح مساحة خارجية لتناول الطعام في فرعها بشارع التحلية تتسع لما يصل إلى 16 ضيفاً وتعيد إطلاق تجربة هوت بوكس المميزة التي تضم عشر قطع

 

الرياض، المملكة العربية السعودية -: كشفت سلسلة ديفز هوت تشيكن، إحدى أبرز مجموعات المطاعم الشهيرة في لوس أنجلوس والمفضلة لدى مغني الراب دريك، عن افتتاح منطقة جلوس خارجية لتناول الطعام في الهواء الطلق في فرع شارع التحلية بالرياض. كما يعيد المطعم إطلاق تجربة هوت بوكس الشهيرة بالتزامن مع عودة الطقس المعتدل، ليستمتع الضيوف بالنكهات الحارة في الهواء الطلق.

 

وتتميز منطقة الجلوس الخارجية بأجواء لطيفة ومقاعد مريحة تتسع إلى ما يصل إلى 16 ضيفاً، مما يجعلها مثالية لتناول الطعام مع العائلة والأصدقاء. وتتيح هوت بوكس لرواد المطعم الاختيار بين 10 قطع سلايدرز بحجم كبير أو 10 قطع من الدجاج التندر بحجم كبير، إلى جانب البطاطس المقلية. وتوفر التجربة لعشاق أطباق الدجاج سبعة مستويات مختلفة من النكهات الحارة، تتفاوت من غير الحارة وصولاً إلى الحارة جداً، بالإضافة إلى مستوى ريبر المحضر من فلفل كارولاينا ريبر، أشد أنواع الفلفل الحار في العالم.

 

ويفتتح ديفز هوت تشيكن (التحلية، الرياض)، العلامة التي تأسست في هيوليوود وتضمّ مجموعة من المستثمرين بمن فيهم المغني دريك والممثل صامويل إل جاكسون، أبوابه من الساعة 11 صباحاً وحتى 2 بعد منتصف الليل خلال أيام الأسبوع؛ وحتى 3 بعد منتصف الليل يومي الخميس والجمعة. ويوفر المطعم لزواره فرصة الاستمتاع بالمأكولات الشهية وسط أجواء رائعة في الهواء الطلق مع اقتراب فصل الشتاء المحبب في المملكة العربية السعودية.


Posted

in

by

Tags: