مطعم إيتالي آت ذا بيتش يطلق عرض أبيريلانش المميز وقائمة مشروبات أبيرتيفو الجديدة

 العرض يتضمن أشهى الأطباق الإيطالية التقليدية ويتوفر كل يوم سبت ابتداءً من 16 سبتمبر الجاري

قائمة أبيرتيفو الجديدة تتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من المشروبات المختارة إلى جانب بوفيه مفتوح مساء كل يوم جمعة

دبي-: كشف إيتالي آت ذا بيتش في جميرا بيتش ريزيدنس، أول مطعم يحمل اسم علامة إيتالي في دولة الإمارات، عن إطلاق عرض أبيريلانش المميز والذي يوفر للضيوف تجربة لا دولتشي فيتا من خلال تشكيلة متنوعة من الأطباق الإيطالية الغنية بالنكهات الفريدة. كما يقدم لهم فرصة تذوق قائمة مشروبات أبيرتيفو الجديدة خلال تناولهم الطعام والاستمتاع بالإطلالة الخلابة على البحر.

ويوفر عرض أبيرلانش، المستوحى من الثقافة الإيطالية التقليدية، تجارب تناول طعام مميزة في دولة الإمارات، ومن المقرر أن ينطلق العرض في 16 سبتمبر قبل أن يتحول إلى تجربة منتظمة أيام السبت. ويتوفر العرض من الساعة 12 ظهراً وحتى 4 عصراً مقابل 59 درهم إماراتي لمشروب واحد، أو 150 درهم إماراتي ويتضمن باقة من ثلاثة مشروبات، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المقبلات الإيطالية الشهية. وتشمل القائمة المختارة طبق فريتورا بالخضار ومايونيز بالأعشاب وبيتزا التاجيلو التي تتوفر بنكهات متنوعة من تحضير أمهر الطهاة، بالإضافة إلى طبق تاراليني التقليدي وحلوى كانولي الصقلية اللذيذة.

وتتكامل الأطباق الشهية لعرض أبيريلانش مع تشكيلة مميزة من الكوكتيلات اللذيذة منها أبيرول سبريتز وكامباري سبريتز، بالإضافة إلى تشكيلة من مشروبات السبيريت والفيرموث الخاصة بالمطعم. كما تضم القائمة تشكيلة مختارة من شراب العنب الأبيض والأحمر والوردي إلى جانب الشراب الفوار، ما يضفي مزيداً من المتعة على تجربة تناول الطعام الإيطالي.

ويقدم إيتالي آت ذا بيتش لضيوفه من عشاق المطبخ الإيطالي تجربة مشروبات أبيرتيفو مرة كل أسبوعين في أيام الجمعة ابتداءً من 22 سبتمبر. ويتميز المطعم بطاقمه من خبراء مزج المشروبات الذين يتعاونون مع رئيس الطهاة الإيطالي أنطونيو إياكوفيلي لابتكار مجموعة متنوعة من المشروبات تتضمن 10 مشروبات محضرة بحرفية عالية، بما في ذلك المشروبات الإيطالية الكلاسيكية المميزة المحضرة من العنب والكوكتيلات وغيرها، وذلك مقابل 59 درهم إماراتي لمشروب واحد أو 150 درهم إماراتي لباقة تتضمن ثلاثة مشروبات. كما تتضمن الباقة وصولاً غير محدود إلى بوفيه من تنسيق الشيف إياكوفيلي، والذي يتوفر من الساعة 7 مساءً حتى 9 ليلاً.

ويعود أصل كلمة أبيرتيفو إلى كلمة أبيرير اللاتينية، وتعني تهيئة المعدة لتناول العشاء، وهي تجربة ثقافية عريقة منذ زمن بعيد، وتمثل جوهر مطعم إيتالي آت ذا بيتش، مما يجعله المكان الأمثل للاسترخاء بعد العمل وقضاء الوقت مع الأحبة والتواصل مع الأصدقاء. ويحتل هذا التقليد الإيطالي الفريد والأنيق الصدارة في جميرا بيتش ريزيدنس، الوجهة المفضلة للاستمتاع بمنظر غروب الشمس في دبي، والتي توفر إطلالة خلابة على أفق الواجهة البحرية المذهل بجوار عين دبي.

ويدعو إيتالي آت ذا بيتش ضيوفه إلى تجربة فريدة تحتفي بالثقافة والمطبخ والمشروبات الإيطالية، حيث يوفر لهم عرض أبيريلانش وقائمة أبيرتيفو الفرصة للتعرف على أسرار التميز الإيطالي.


Posted

in

by

Tags: